السبت , سبتمبر 9 2017
الرئيسية / مصر / دفاع الضابط المتهم بقتل مسجل بسمالوط: إخلاء سبيل موكلى بضمان محل الإقامة

دفاع الضابط المتهم بقتل مسجل بسمالوط: إخلاء سبيل موكلى بضمان محل الإقامة

قال وجدى حلفا دفاع نقيب الشرطة “رامى ع” معاون مباحث مركز شرطة سمالوط، المتهم بقتل مسجل خطر فى تبادل لإطلاق النار أثناء تنفيذ أمر ضبط وإحضار المجنى عليه، إن النائب العام أصدر قرارا صباح اليوم بإخلاء سبيل موكله بضمان محل الإقامة.

وأضاف الدفاع أن موكله كان فى حالة دفاع عن النفس وأن المجنى عليه هو من أطلق النار على قوات الأمن، وأن موكله كان فى حالة دفاع شرعى عن النفس أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار المجنى عليه.

بدأت الواقعة، عند مرور ضباط مباحث مركز سمالوط لتفقد الحالة الأمنية بالقرية، حيث شاهدوا المشكو فى حقه “مدحت.م” وشهرته حكورة “شقى خطر” والسابق اتهامه فى 25 قضية متنوعة، منها سرقة بالإكراه، ومقاومة سلطات، واستعمال قوة، واقتحام قسم شرطة ومحكمة سمالوط ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا متنوعة، وكان مستقلاً خلف أحد الأشخاص دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، حاملاً بندقية آلية.

وبالقرب من كوبرى القرية بادر بإطلاق الأعيرة النارية صوب قوات الأمن، ولاذ بالفرار إلى مسكنه فتعقبته قوات الأمن واستمر فى إطلاق النار، ما دفع القوات إلى التعامل معه ومبادلته إطلاق النار، ونتج عن ذلك إصابته بطلقات نارية بالرأس والجسم أودت بحياته، وتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية بخزنتيها و7 طلقات من ذات العيار، كما تم ضبط قائد الدراجة البخارية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6875 إدارى سمالوط.

شاهد أيضاً

حملة تموين ضخمة بالإسكندرية وضبط العديد من السلع الغير صالحة والنيابة تتولى التحقيق .

كثفت مباحث التموين والتجارة الداخلية جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.