السبت , يونيو 6 2020
زكريا ناصف

زكريا ناصف يدشن مبادرة لإنقاذ النادى الأهلى ويدعو الجميع للتدخل .

دشن زكريا ناصف نجم الأهلى السابق مبادرة لإنقاذ القلعة الحمراء من الأزمة الراهنة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عقب وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا ومن قبلها خسارة لقب كأس مصر.

وكتب زكريا ناصف :

رسالة رقم(١)

إلي الجهات السيادية والأمنية

أنا عضو بالنادي الأهلي وبكل الاحترام.. أرجوكم اقرأوا وتأكدوا من التقارير المكتوبة عن النادي الأهلي وتأثيرها على المجتمع وماذا يحدث له سواء بسوء أو بحسن نية.

وماذا يعني لكم النادي الأهلي ؟ وماذا تريدون للأهلي كمؤسسة رياضية ؟

وأطالبكم بمساعدتنا للحفاظ على ما تبقى من قيم ومبادئ توارثناها ولن نتنازل عنها.

رسالة رقم(٢)

إلى مجلس إدارة الأهلى المعين

إذا أردتم فعلا إصلاح كرة القدم وبتجرد كامل أطالبكم بعدم اتخاذ أي قرار يخص كرة القدم، قبل اتخاذ قرار تكوين لجنة لإدارة شئون الكرة بالنادي وبصلاحيات مجلس الإدارة وبقرارات ملزمة بأغلبية أعضاء اللجنة، ويتم التصديق عليها تلقائيا من المجلس ويتم اختيار ممثل عن المجلس كعضو باللجنة.

هذا هو الأسلوب الإداري المهني الذي أعرفه وغير ذلك فهو استمرار لأسلوب إداري غير مفيد.

رسالة رقم(٣)

إلى لاعبي النادي الأهلي القدامى، ولكل من تشرف بتمثيل النادي الأهلي، وكل الأجيال التي تحمل فضل الأهلي عليها،بدءا من طه إسماعيل وعادل هيكل والشربيني ومرورا بحسن حمدي والخطيب ومصطفى عبده ووصولا لبركات ووائل جمعة وأبو تريكة وسيد معوض.. أدعوكم وبكل التجرد وعدم المزايدة للقاء كروي جدا داخل النادي الأهلي، لحوار ودي جدا ومناقشة وإبداء الآراء والمقترحات فيما يخص كرة القدم بالنادي، ويتم تحديد الموعد من قبل كبار الرموز والنجوم ويتم عمل ملف بكل الآراء والمقترحات وتسليمه لإدارة النادي.

هذه ليست مبادرة بل هو نداء

رسالة رقم (٤)

إلى أعضاء وجماهير النادي الأهلي.. أقدر مدى الحزن والألم الذي نعيشه، وحفاظا على اسم وسمعة النادي الأهلي،

لا نملك إلا الاحترام كلغة تعلمناها وتربينا عليها، ولكن يبقى لنا من الحقوق على المسئولين داخل وخارج النادي بالمطالبة بها ولنسترد هوية وشخصية وقيم ومبادئ النادي، وإجبار الجميع على احترام اسم ومكانة النادي بالمجتمع كمؤسسة رياضية، وفي حدود القانون واللوائح وعدم الانسياق وراء أي خطأ يضر بمصلحة النادي.

1 2 4

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *