الخميس , مارس 28 2024

استمرار مبادرة «الدواء.. أمل الشفاء» بواحة الداخلة .

احمدالسيد – الوادي الجديد
«الدواء.. أمل الشفاء» هي مبادرة انطلقت نهاية يوليو الماضي بواحة الداخلة ، من قبل فريق مرشدات الداخلة وموقعها قرية الراشدة ، وهي احدي القري التابعة لمحافظة الوادي الجديد ، وهي مبادرة تهدف إلى جمع الأدوية الزائدة عن حاجة المواطنين ، وذلك لتوفيرها إلي شرائح أخرى من المرضى غير القادرين .
لذا اتفق الجميع على أن هذه الفكرة جديرة بالتنفيذ، وأرسل فريق المرشدات رسالة للجميع وهي عالم واحد وعد واحد ، وفى محاولة للتفاعل مع المواطنين وتشجيعهم على التطوع بالحملة نشر فريق المرشدات رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي لحث المواطنين على المشاركة بالحملة .
حددت المرشدات شروطا لتجميع الأدوية وهي أن تكون جديدة ، والتأكد من أن تخزينها قد تم في مكان بارد وجاف بعيد عن أشعة الشمس المباشرة ، وتم تسليم تلك الادوية إلى الوحدة الصحية بقرية الراشدة ، وتضمنت تلك التبرعات أدوية من مضادات حيوية، وأيضاً تضمنت أقراصاً وكريمات علاجية وأدوية شراب .
فيما أوضحت ليلى رفاعي قائدة فريق مرشدات الداخلة بادارة الداخلة التعليمية إلى أنه تم تشكيل فريق المرشدات في قرية الراشدة؛ ليكون منصة لنشر ثقافة العمل التطوعي بين أبناء الواحات، وللتوعية بأهمية العمل على توفير البيئة المناسبة للمشاركة في الأعمال التطوعية واستقطاب المتطوعين للعمل التطوعي.

6 5 4

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.