السبت , يونيو 6 2020
سيتى شنودة

دكتور سيتى شنوده يكتب : هل سيقوم النظام الإخوانى فى مصر بحبس وقتل الدكتور سيد القمنى ..!!؟؟؟

نشرت الصحف المصرية ان احد الأفراد قام بتقديم بلاغ للنائب العام المصرى أمس الخميس 18/8/2016 , ضد الكاتب والمفكر الكبير الدكتور سيد القمنى , لمحاكمته بسبب محاضرة ألقاها فى بلجيكا منذ اربعة أشهر , يندد فيها بالإرهاب والجماعات الإرهابية ..

و من الغريب والذى يكشف حقيقة من يقف وراء هذا البلاغ , ان النائب العام المصرى أحال البلاغ على الفور الى نيابة أمن الدولة العليا لبدء التحقيقات مع الدكتور القمنى .. !!؟؟؟؟

و أدان الحزب العلماني المصري ما وصفه بمحاولة قوى الظلام بتكميم الكاتب الكبير الدكتور سيد القمني مستخدمين في ذلك قانون ازدراء الأديان , ورأي الحزب ان هذه الهجمة استمراراً لمنهج تلك القوى الرجعية والمتخلفة في اغتيال قامات الفكر في مصر من فرج فودة إلى نجيب محفوظ ، و الباحث إسلام بحيري ..

*****

ولكن ألا يعلم النظام الإخوانى الوهابى الحاكم فى مصر الذى يخطط لمحاكمة الكاتب والمفكر الكبير الدكتور سيد القمنى , أنه سيضعه بهذه المحاكمة فى مرتبة أشهر العلماء والفلاسفة العرب الذين ذاع سيطهم وعلمهم فى اوروبا والعالم كله , أمثال ابن رشد – الذى اُحرقت كتبه – والفارابى و ابن باجة .. ان لم تكن أعلى , ليس فى الوطن العربى فقط ولكن فى العالم كله .. و ان كل من لم يقرأ كتب الدكتور سيد القمنى و أبحاثه حتى الآن , سيبحث عنها فى كل مكان وينهل منها العلم والمعرفة التى وردت فى هذه الأبحاث و المؤلفات ..

ألا يعلم النظام الإخوانى الوهابى الحاكم فى مصر , الذى يصاب بالرعب ولا يستطيع الصمود امام مفكر واحد او باحث واحد , انه لا يمكن قتل الأفكار , وان إضطهاد المفكرين والباحثين وإرهابهم وقتلهم يزيد من نشر أفكارهم وابحاثهم فى العالم كله .. وانه لا وسيلة للرد على الأفكار غير مناقشتها والرد عليها الحجة بالحجة .. هذا اذا كان هناك من يستطيع الرد عليها ..!!؟؟

وارجو من كل تلاميذ وعشاق الدكتور سيد القمنى فى مصر والدول العربية والعالم كله , أن يتوحدوا ويتضامنوا على الفور , وان يقوموا بحملة دولية للدفاع عن الدكتور سيد القمنى , المصاب بالعديد من الأمراض الخطيرة والذى قارب عمره على السبعين عاماً , و ان يقوموا بمخاطبة منظمات الأمم المتحدة , و منظمات حقوق الإنسان الدولية والأفريقية , والصحف العربية و العالمية , والمنظمات المناهضة للإرهاب , لوقف المؤامرة التى يتم التخطيط لها لحبس وقتل الدكتور سيد القمنى , وإسكات صوته الى الأبد ..

 

شاهد أيضاً

معدلات تاريخية لأسعار الذهب بالسوق المصرية ..

كتبت / أمل فرج تحركات مفاجئة ومتواترة في أسعار العملات و الذهب ، الذي تنعكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *