الثلاثاء , يونيو 9 2020

بالصور: بنطلون مذيعة ماسبيرو يثير زوبعة داخل ماسبيرو ..وتشكيل لجنة للتحقيق فى الأمر .

شهدت قناة الفضائية المصرية، اليوم، واقعة غريبة تمثلت في ظهور المذيعة نهلة النقيب على الشاشة وهي ترتدي «بنطلون جينز» به ثقوب عديدة.

وظهرت المذيعة من خلال حلقة برنامجها «اتفرج يا سلام» ما أثار حفيظة كثير من العاملين والقيادات المتابعين للشاشة، مستغربين من سماح رئيس المحطة سعيد أبو جميل لها بالظهور بتلك الطريقة.

من جانبها كشفت مصادر أن بنطلون “النقيب” لا يتوافق تمامًا مع قواعد الأزياء والملابس المقرر ارتداء المذيعات لها على الشاشات بماسبيرو، مطالبًا بإجرء تحقيق في الواقعة، خاصة أن رئيسة الاتحاد الإعلامي صفاء حجازي تسعى لضبط الأداء وشكل المذيعين على المحطات.
أكدت المذيعة نهلة النقيب، أنها لم تخالف الآداب العامة في برنامجها “اتفرج ياسلام” على الفضائية المصرية بظهورها ببنطلون جينز ممزق في حلقة الجمعة الماضية.

وقالت “نهلة” إنها راعت الالتزام بقواعد الأزياء للمذيعة، موضحة أن البنطلون الذي كانت ترتديه “مبطن وغير شفاف” ولايظهر شيئا من جسدها.

وأضاف محمد فتحي، مخرج البرنامج، أن مضمون الحلقات يتناول تعريف الجمهور بالتراث الشعبي، مشيرا إلى أن البرنامج يندرج تحت بند المنوعات.

وتابع أن المذيعة ارتدت زيا مناسبا لفئة الشباب التي تعبر عنها خاصة وأنها في العشرينيات من عمرها مؤكدا أنها بذلك تحاول الوصول إلى شريحة واسعة من تلك الفئة، مشددا على عدم وجود أي “زووم” لكادرات التصوير في الحلقة على جسد المذيعة، وأضاف أن بنطلون المذيعة مبطن.

جدير بالذكر أن حلقة برنامج “اتفرج ياسلام” على شاشة الفضائية الجمعة الماضية شهدت ظهور المذيعة ببنطلون ممزق مما أثار حفيظة الكثيرين وأصبح مثار حديث العاملين بالمبنى.

 وتم تشكيل لجنة للتحقيق فى الأمر

326

شاهد أيضاً

هل ستسمح أونتاريو بالتناول في الكنائس الطقسية بدءا من يوم الجمعة؟

الأهرام الكندي: قررت حكومة أونتاريو اليوم السماح بعودة الصلاة بكل دور العبادة في أونتاريو نسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *