السبت , يونيو 6 2020

التجمع :- يرفض نقل مديرية التربية والتعليم بالأقصر لمدينة طيبة .

كتب:-محمد العشاوى
أعلن حزب التجمع ، رفضه التام لقرار المجلس التنفيذي للمحافظة، بنقل مقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومقر الإدارة التعليمية في مدينة الأقصر، إلى مبنى مدرستين شمال مدينة طيبة الجديدة.
وأكد سيد بدرى امين الحزب والمرشح لدرجة مدير ادارة الزينية التعليمية، صعوبة تنفيذ القرار نظرًا لبُعد المسافة وأهمية وجود المديريات داخل عاصمة المحافظة، بجانب عدم قانونية مقر إدارة تعليمية إلى نطاق إدارة أخرى، حيث تتبع مدينة طيبة، الإدارة التعليمية لمدينة الزينية، إضافة إلى عدم وجود وسائل مواصلات للمنطقة التي قرر المجلس التنفيذي للمحافظة بنقل مقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومقر الإدارة التعليمية في مدينة الأقصر، إلى منطقة نائية شمال مدينة طيبة بمسافة 3 كم.
وطالب محمود فاضل المرشح المحتمل لامانة التجمع بالاقصر، من المحافظ محمد بدر، بسرعة إلغاء القرار والسعي لتخصيص قطع أراضٍ لإقامة مقرين للمديرية والإدارة التعليمية، داخل نطاق مدينة الأقصر، خاصة وأن هناك صعوبة في انتقال العاملين وأولياء الأمور الين يترددون على مبنى المديرية والإدارة التعليمية إلى شمال مدينة طيبة، وخاصة القادمين من غرب المدينة، ومن مركزي إسنا وأرمنت.
وطالب فاضل من اللجنة القانونية للتجمع بدارسة المشكلة استعدادا لاقامة طعن بالقضاء الادارى على قرار المحافظ فى حالة عدم استجابته

شاهد أيضاً

معدلات تاريخية لأسعار الذهب بالسوق المصرية ..

كتبت / أمل فرج تحركات مفاجئة ومتواترة في أسعار العملات و الذهب ، الذي تنعكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *