الأحد , يونيو 21 2020

بالفيديو: فتاة مسلمة تسجل فيديو داخل حمام القطار تحذر فيه من قيام أهلها بقتلها قبل قتلها بالفعل بيوم .

سجلت فتاة هندية مقطع فيديو ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب قبل أن تقوم عائلتها بقتلها بالفعل في جريمة شرف يوم التاسع عشر من أغسطس الحالي.

وقالت وسائل إعلام هندية إن الفتاة المسلمة سجلت مقطع الفيديو في دورة المياه الخاصة بأحد القطارات أثناء عودتها من مدينة مومباي سكك مهامايانجار بولاية أوتار براديش.

وقالت فيه إن أفراد عائلتها يخططون لقتلها في جريمة شرف بعد أن تمكنوا من العثور عليها في مدينة مومباي بعد هروبها مع الشاب الذي تحبه وكانت تسعي للزواج منه.

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو إنها على علاقة عاطفية بشاب مسلم يدعي “أجاي شارما بال” ويرغب في الزواج منها لكن والدها وأخوتها وعائلتها يرفضون ذلك.

وكانت الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عاما، هربت إلى مدينة مومباي لكن عائلتها تمكنت من العثور عليها وإعادتها إلى مهماياناجارا، حيث تم العثور عليها مقتولة يوم التاسع عشر من أغسطس الحالي بمنطقة هاسراس.

وقامت عائلة الفتاة بدفنها على الفور في جنح الظلام ودون إبلاغ الجيران والأقارب أو الجهات المختصة هو ما أثار حفيظة الجيران الذين أسرعوا بإبلاغ الشرطة.

وقالت الشرطة إن النائب العام في ولاية أوتار براديش، قرر استخراج جثة الفتاة وإعادة تشريحها اليوم الخميس بعد أن أكدت تحريات الشرطة أن عائلة الفتاة قتلتها رميا بالرصاص.

شاهد أيضاً

انتفاضة من نواب البرلمان المصرى للمطالبة بعودة الشباب المصرى المختفى بسوريا

  فى اتصال هاتفى من البرلمانى خالد عزت مصباح عضو مجلس النواب عن دائرة قطور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *