السبت , يونيو 6 2020

حملة مكبرة لإزالة تعديات على أرض مخصصة لمدرسة بمدينة الطود بمحافظة الأقصر .

تقرير : ايمن ظريف اسكندر
توجهت اليوم حملة ازالة بقوة مكبرة على راسها العميد / ايمن مدنى رئيس مركز ومدينة الطود .. استهدفت الحملة إزالة التعديات التى تمت على الأرض المخصصة للمدرسة الثانوية الزراعية بحوض الوطواطة وعدوة لبيب .
هذا وقد سبق وان قام كل من ( محمد . ا .ا ) .والمدعو ( ياسر .ص .ح ) .. والمدعو ( محمد . ا . .ر ) .. والمدعوة (رحمة . ع . ع ) . بالتعدى على مساحة ارض تزيد عن 7 افدنة تابعة لتخصيص المدرسة الثانوية الزراعية بالطود بالتقسيم وبالبيع للمواطنين على أنها اراضى مملوكة لهم بموجب عقود ومستندات مزورة .
كما قامت الحملة برفع عدادات المياه والكهرباء من جميع الغرف الملحقة بالتعديات .
هذا وقد افاد السيد رئيس مجلس مركز ومدينة الطود باستكمال إزالة التعديات على جميع الأراضى المملوكة للدولة .. واستبعاد الأراضى الناقلة للملكية والمملوكة للاهالى .
. وتنوة لجنة رصد وتناشد الاهالى الذين وقعوا فى افخاخ وقائع النصب عليهم من قبل مافيا بيع املاك الدولة بالتوجة للنيابة العامة والابلاغ عن واقعات نصب وبيع املاك دولة لهم .
هذا وقد سبق وان تقدمت لجنة رصد ببلاغ للرقابة الادارية والشئون القانونية بمجلس مدينة الطود افاد وجود حالات تعدى على ما يزيد عن 400 فدان املاك دولة بحوضى الوطواطة وعدوة لبيب بموجب عقود مزورة .

1 2 3

شاهد أيضاً

انتحار شاب بسبب مروره بضائقة نفسية بقليوب

أقدم شاب على الانتحار، شنقا من فوق سطح منزله لمروره بأزمة نفسية وإصابته بالاكتئاب، بمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *