السبت , يونيو 6 2020
وزير الداخلية
وزير الداخلية

واقعة فساد نضعها أمام وزير الداخلية .

اعزائي القراء عودة الي مقالاتي لمحاربة الفساد المستشري في كل مفاصل الدولة التي لم تتقدم سوي بالقضاء عليه واهدي هذه المقالة للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخليه اضافة الي مقالاتي السابقة عن بعض مواقف الشرطة التي تسئ للجهاز :_
بالامس الموافق ٤/ ٩ / ٢٠١٦ علي ممشي الغردقة السياحي امام مطاعم جاد الساعة الحادية عشر مساء ولضيق الطريق ممنوع وقوف اي سيارة والمرور نشط في هذا رائع جدا واذ بسيارة بريليانس واقفة نبه علي قائدها بالانصراف والذي كان يشتري طعام من مطعم جاد والذي قام بدوره باطلاعه علي شئ جعل ضابط المرور يترك هذه السيارة واقفة في الممنوع ويقوم بكلبشة سيارة حمراء امامها !!!!! وهنا لي عدة تساؤلات:_
١) اذا كان حماة القانون لايطبقونه فمن هو الذي يطبقه!!؟
٢) لما كانت القاعدة في المواطن انه لا كبير علي القانون وقالها رئيس الجمهورية اكثر من مرة فاريد تبرير من ضابط المرور عما فعله!!؟
٣) من اعطي هذا الضابط الحق أن يترك هذه السيارة ويكلبش اخري !!!؟
٤) السلطة المطلقة مفسدة كبري ومن امن العقاب اساء الادب ومن هاتين القاعدتين لو حوسب الضابط هذا من قبل لما اقدم علي هذا التصرف.
٥) وكما ذكرت في مقالاتي السابقة أن هذه المواقف تندرج تحت المثل القائل اسمع كلامك اصدقك…اشوف امورك استعجب لطالما ذكرتم سيدي الوزير أن الضباط والافراد ياخذون دورات حقوق انسان!!! فأين فاعليتها !؟ ام هي منظرة!؟ ام السلطة المطلقة!؟ ام عدم الحساب!؟ ام…..
٦) لقد ساهمت هذه التصرفات الغير مسئولة في حرق الاقسام وسيارات الشرطة والمرافق عقب الثورة الا نتعظ.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
د.عماد فيكتور سوريال…. ٠١٠٠٦١٧٤١٧٥

شاهد أيضاً

أونتاريو تفقد مليون وظيفة منذ انتشار وباء كورونا

فقدت أونتاريو أكثر من مليون وظيفة في الأشهر الثلاثة الماضية منذ إنتشار وباء COVID-19. ووفقًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *