السبت , يونيو 6 2020
وزير الكهرباء

وزارة الكهرباء وزارة على ما تفرج .

بقلم : الدكتورعماد فيكتور سوريال
اعزائي القراء …مقالتي اليوم اوجها الي وزير الكهرباء في حكومة وزراء علي ماتفرج.
منذ اكثر من عامين لم يمر قراء لعداد الكهرباء الخاص بعيادتي مما تسبب في تراكم الالاف من الكيلوات وهذا يعني انهم بدءوا فى عمل ايصالات استهلاك بالشريحة قبل الاخيرة وعليه مبالغ شهرية مش متعود عليها علما بانني اقضي اربعة ساعات مسائية بالعيادة يوميا فقط واغلق يومين اسبوعيا اي اعمل خمسة ايام فقط وعنواني اول شارع كيلوباترا الاقصر.وهنا لي عدة اسئلة:_
١) الي متي نحتمل الفاسدين الذين لا يقومون بواجبهم الوظيفي لسنوات.
٢) ماهو ذنبي لكي ادفع اكثر نتيجة اهمال موظف لديكم لابعمل ضميره ويقرأ العداد شهريا.
٣) ما معني صرفكم مكافأت بالأشهر لعمال وموظفون لا يعملون عملهم المنوط بهم.
٤) اليس هذا يندرج تحت المثل القائل من امن العقاب اساء الادب لو كنتم تحاسبوا موظفيكم كانوا يلتزموا!!!؟
٥) الي متي يستمر الفساد في هذه البلد ويتحمله مواطنين طيبين لا حول لهم ولا قوة ولا ذنب لهم سوي انهم مواطنون ببلد بها وزارة علي ما تفرج..!!!!!!! مش كده ولا ايه
د.عماد فيكتور سوريال. ٠١٠٠٦١٧٤١٧٥

شاهد أيضاً

أونتاريو تفقد مليون وظيفة منذ انتشار وباء كورونا

فقدت أونتاريو أكثر من مليون وظيفة في الأشهر الثلاثة الماضية منذ إنتشار وباء COVID-19. ووفقًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *