السبت , يونيو 6 2020

مؤسس إعفاء جمركى يرد على الجوهرى بأن النائب لم يطلع على المشروع المقدم من أساسه .

أكد محمود شكل مؤسس حملة اعفاء جمركي رداً على تصريح عضو البرلمان الجوهرى ان السيد النائب الجوهرى لم يطلع علي ملف الحملة الذي سلم للسيد النائب فايز ابو خضرة وبعض السادة النواب مؤكداً علي ان هناك حظر بيع للسيارة يبدء من الشريحة الأولى لمده ٣ سنوات .

ام عن حديث السيد النائب ان من السهل لاي شخص الحصول علي الاعفاء هذا الامر عاري تمام من الصحة حيث أكد شكل ان الإعفاء سوف يطبق علي من ترك مصر لمده سنتين وأكثر وهذا يؤكد ان الإعفاء الجمركي ليس من السهل الحصول عليه وان مؤسس الحملة يعي تمام ما يفكر فيه النائب ” الجوهري وأكد شكل ان حظر البيع ينهي تمام موضوع الإتجار بالسيارة.

وأكد علي أنه هناك الكثير من شركات السياحة والمعاقين والسفارات تحصل علي إعفاء جمركي مع وجود حظر بيع للسيارة

وقال ان المشروع بالكامل يصب في مصلحة المواطن داخل مصر وخارج مصر مؤكد علي ان الإستفادة الكبري للعاملين داخل مصر من خلال فتح مشروع جديد مثل بيع قطع غيار وتغير زيوت وغيرها من المشاريع الخدمية .

اما عن التميز فهذا الإعفاء بعيد عن أي تميز موضح أنه الأن تطبق إتفاقية الجات التي تسمح للمصريين في أوروبا بإعفاء جمركي وأنه مع حلول ٢٠١٩ سوف يكون إعفاء للجميع ولكن مشروع الحملة أكثر فائدة وفرصه من ذهب للحكومه بتوفير الدولار .

وأكد شكل أن العاملين خارج مصر ليس لهم أي استفادة من الدعم المقدم للمصريين ولو رغيف خبز واحد ورغم ذلك الأمور تسير ولا احد يتحدث عن تمييز رغم صعوبة المعيشة خارج مصر

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *