السبت , يونيو 6 2020

” تحيا مصر ” الراعية الإعلامية الرسمية لاحتفالية بطولة العالم لكمال الأجسام

متابعة جورجيت شرقاوي

أعلن ” عمرو سراج ”  رئيس مجلس إدارة مؤسسة ” تحيا مصر ” الإعلامية  أنه من المقرر أن تشارك المؤسسة في احتفالية كبري تقالم بمناسبة مشاركة مصر في بطولة العالم لكمال الاجسام المقرر عقدها في ألمانيا ، بصفتها الراعي الإعلامي الرسمي للبطولة .

حيث تقدم المؤسسة عددا من شهادات التقدير للشخصيات العامة والرئيسة المشاركة في احتفالية كبري تقام في القرية الأوليمبية بمدينة المنصورة يومي 29 و 30 سبتمبر الجاري ، وذلك بالتعاون مع الإتحاد الدولى لكمال الأجسام.

من جانبها أوضحت ” هند جاد ” – المستشار الاعلامي لمؤسسة ” تحيا مصر ” الإعلامية للعلاقات الدولية والدبلوماسية – أنه من المقرر أن تقوم مؤسسة ” تحيا مصر ” بتقديم عددا من دروع التميز لنخبة من أبطال اللعبة والشخصيات التى تساهم فى هذا الحدث العالمى الكبير.

من المنتظر أن يشهد الاحتفالية كل من السيد / خالد عبدالعزيز – وزير الشباب والرياضة – والدكتور / عادل فهيم – رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ، ونائبة السيد/ أحمد الشامي ، وعدد من قيادات محافظة الدقهلية ، علي رأسهم السيد/ حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، واللواء مصطفى النمر – مدير الأمن – واللواء أحمد صالح حكمدار المديرية، وغيرهم من كبار رموز المحافظة .

و عن الجزء الختامي من الحفل فمن المرتقب أن تقام تحت سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة ، ومن المقرر أن يحييه أحد نجوم القمة في مجال الغناء والطرب

 

شاهد أيضاً

معدلات تاريخية لأسعار الذهب بالسوق المصرية ..

كتبت / أمل فرج تحركات مفاجئة ومتواترة في أسعار العملات و الذهب ، الذي تنعكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *