الإثنين , يونيو 8 2020

غدا الخميس أخطر يوم فى تاريخ السعودية تعرف على السبب وراء ذلك .

قال الإعلامي أحمد المسلماني ، إن غدًا الخميس سيكون أخطر يوم في تاريخ السعودية حيث سيصوت مجلس النواب والشيوخ الأمريكي “الكونجرس” على مشروع قانون محاكمة المملكة العربية السعودية عن أحداث 11 سبتمبر، رغم أن العلاقات السعودية الأمريكية في تحالف منذ 70 عامًا أي قبل النفط وما بعده .

وأضاف “المسلماني” خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى” على قناة ” دريم”، أن تصويت الكونجرس غدًا على محاكمة السعودية ستكون مفترق الدولتين، موضحًا أن “المحاكمة هنا تُعني الإدانة ما سيؤدي إلى مشكلة كبيرة في العلاقات بين البلدين، وكذلك طلب تعويضات أكثر من أموال السعودية بأكملها في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأشار الإعلامي إلى أن الكونجرس الأمريكي هو من أقر مشروع قانون محاكمة السعودية ولكن تم رفضه من جانب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وسيصوت عليه الكونجرس مره أخرى، حيث في حاجة إلى “ثلثين المجلس” من أجل تمرير القانون .

شاهد أيضاً

طبيب مصرى يحدد ذروة فيروس كورونا بمصر …ومتى يبدأ فى التراجع

أكد الدكتور المصرى الأمريكى سامح أحمد أستاذ مساعد أمراض باطنة وقلب في جامعة تافتس بأمريكا …

تعليق واحد

  1. والله الأمريكان ديل ماعندهم ضمان يوم الانقلبو كانو مابعرفوك تاني اوعاكم تختو قرشوكم في البنوك الأمريكية قروش بتاعت السودان مجمدة ليها فترة في البنوك الأمريكية آخر حاجة احتالو عليها وقالو يعوضو بيها ضحايا المدمرة الامريكية بالرغم من انو مافي تحقيق يثبت تورط السودان وبرضو الليلة نسمع انو القروش السعودية الفي البنوك الأمريكية احتالو عليها بنفس الطريقة وقالو يعوضو بيها ضحايا 11 سبتمبر بالرغم انو مافي تحقيق يثبت تورط السعودية في الموضوع هذا احتيال ليس الا يمكن السودان ضربة خفيفة لكن السعودية مبلغ من مليارات الدولارات الله يكون في العون. من هنا اناشد كل الدول بأن لا يتورطو في وضع مليم في البنوك الأمريكية والا سوف يحتالو عليكم ديل الامريكان الماعندهم ضمان. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *