الأحد , يونيو 7 2020

شباب يطلقون حملة لتنمية الوعى لإعداد كوادر جديدة للنهوض بالدولة

أطلق عدد من الشباب المصرى، حملة بعنوان “شباب مصرى”، وذلك لتمكين الشباب كمكون فاعل فى الحياة السياسية والثقافية والفنية والاجتماعية، وذلك بتنمية الوعى العام للشباب، والتعبير عن آرائهم، والعمل على تدريبهم التدريب الكافى لإعداد كوادر فى جميع المؤسسات تأخذ على كاهلها النهوض بالدولة والمجتمع فى المستقبل البعيد، ودعم استقرار البلد فى المستقبل القريب.

وقال محمد عزت رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، والمنسق العام للحملة “الثورة كانت البداية عندما أدركنا كشباب أن وحدتنا وعملنا سويا هى القوة الكبرى التى سوف تغير وتنهض ببلدنا مصر ففى تلك الظروف العصيبة كان لزاما علينا كشباب واعى العمل على لم الشمل وتحويل الطاقة الثورية الهائلة لطاقة عمل وإنتاج تساعد فى النهوض بالبلد”.

وأضاف عزت فى تصريحات خاصة لـ” اليوم السابع”، إن الحملة تضم أكبر تكتل شبابى من مختلف محافظات مصر فقوامها يتكون من رؤساء اتحاد طلاب الجامعات المصرية، وسفراء الحوار من الشباب المصريين وقيادات من برلمان الشباب المصرى، كما أنها لا تقتصر على العمل السياسى فحسب بل تضم الشباب المهتمين بالعمل الثقافى والفنى والعمل المجتمعى.

وأكد عزت، على إن الحملة تضم أكثر من خمسين عالم وباحث شاب اقسموا أن يفنوا حياتهم فى البحث وابتكار مشاريع وحلول “خارج الصندوق” لحل مشاكل الوطن، وتبدأ الحملة فى الانطلاق يوم السبت 28 يونيو بمؤتمر التدشين التى ستعلن به أولى مشاريعها.

واختتم محمد عزت كلامه قائلا: “الشباب هم عماد الوطن ونحن نعاهد الوطن على العمل حتى ينهض وتستعيد مصر مكانتها الطبيعية بيت سائر الأمم”.

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

تحرك جديد لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك المصرية ..

ارتفع سعر الدولار، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم ـ الأحد ـ 7 ونيو 2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *