الإثنين , يونيو 8 2020
طارق فكرى

العنوان : بيريز ..ينتصر علينا حياً وميتاً .

بقلم : طارق فكري – كاتب وباحث سياسي
هلك بيريز …….والبواكي عرب
هلك بيريز ……. والجنازة للكرامة العربية
هلك بيريز ……… وسقطت آخر ورقة توت تستر سوءة رئيس السلطة الفلسطينية إله التطبيع عند الصهاينة.
تم تسويق سيرت بيريز الذاتية عند الحكام العرب أنه من رُعاة السلام ، وقد حصل على جائزة نوبل للسلام مع رابين وعرفات ، ألم يتذكر السادة الحضور من الساسة العرب أنه هو من قاد عدوان عسكري مجرم أطلق عليه اسم “عناقيد الغضب” قصف فيه مدن لبنان بما فيها العاصمة بيروت في أوائل مايو/أيار 1996، وظهرت الوحشية الإسرائيلية في أعنف صورها عندما قصفت القوات الإسرائيلية ملجأ للأمم المتحدة بقانا في الجنوب اللبناني يؤوي مدنيين أكثرهم من الأطفال والنساء وكبار السن مما أسفر عن مقتل العشرات .
أتعلمون بما يُعرف به شمعون بيريز داخل الكيان الصهيوني ؟
شمعون بيريز يُعرف بمهندس السلاح النووي بفضل جهوده وعلاقاته كان له الفضل في إنشاء مفاعل ديمونة ، كما يعرف بالمفاوض القوي صاحب النفس الطويل للحصول على مكاسب للدولة الصهيونية .
تأتي جنازة بيريز لتلقي بظلالها على ما توصل له الساسة العرب وعلى الأخص السيد عباس الذي فاضت مشاعره فلا يتمالك نفسه لنجده يعانق بنت شمعون بيريز في ابنته ؛ ليحكي المشهد أن هاؤلاء هم الساسة والمسئولون العرب يحضرون جنازة السفاح، وكبير فرق الهجانة التي قتلت الفلسطينيين والمصريين في الحروب، وسرقت الأرض العربية الإسلامية، وأغتصبت قدس الأقداس ،ومسرى الرسول العربي الخاتم .
كما تجلى هذا المشهد الجنائزي، أقصد مشهد التنازل والتطبيع أمام الرئيس الأمريكي الحاضر لهذه الجنازة متطرقا للرئيس الفلسطيني، مشيرا إلى أن “حضوره هنا مبادرة وتذكير بأن العمل من أجل السلام لم ينته بعد”.
كلمات أوباما معبرة عن مشهد هزلي، حيث الأرض المغتصبة ، والقدس تنتهك عتباته ، والأطفال والشباب والنساء في سجون الاحتلال، والآلة الصهيونية العسكرية تقتل وتقمع الفلسطينيين ، وعباس إله التطبيع عند الصهاينة يُعانق بنت بيريز يا للعار … ….
،وسامح شُكري أحد الكهنة في معبد السياسة العربية يوقد شموع التطبيع مع الكيان الصهيوني ….. ،وتحولت جنازة بيريز جنازة للكرامة العربية ، وهكذا انتصر علينا حيا ،وانتصر علينا ميتا …. ألا لعنة الله على الظالمين .

طارق  فكرى
طارق فكرى

شاهد أيضاً

بالفيديو كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حالة الطوارئ في منطقة شمالي سيبيريا، بعد أن تسبب تسرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *