الثلاثاء , يونيو 9 2020

فى كواليس "Wintergarden".. باربرا سترايسند بصحبة صديقها و"الكلب"

تعد النجمة العالمية باربرا سترايسند من أهم المواهب التى ظهرت على الساحة الفنية فى فترة الستينيات من القرن الماضى، حيث تمتعت بشعبية جارفة، وكانت محط تركيز وسائل الإعلام الفنية حول العالم.

وربطت الصداقة بين باربرا سترايسند، وعدد كبير من المشاهير، أبرزهم لاعب كرة القدم الأمريكى جو ناماث، وتجمعهما صورة طريفة التقطت عام 1965 حيث كان الثنائى بكواليس مسرح “Wintergarden”، فظهرت باربرا بإطلالة مميزة تتسم بالرقى بينما كانت تحتضن كلبها، وضع ناماث نظارته الشمسية على وجه الكلب من أجل بث روح الفكاهة بالصورة.

باربرا سترايسند ولدت فى مدينة نيويورك لعائلة يهودية، حيث بدأت حياتها الفنية عام 1961 عندما اشتركت فى مسابقة للمواهب فى أحد نوادى نيويورك الليلية، ثم أخذت تظهر فى مسارح شارع برودواى، بينما كان أول ظهور لها فى السينما عام 1968 فى فيلم فتاة هزلية وحصلت على جائزة الأكاديمية لأحسن ممثلة لأدائها فيه.

وسبق أن نالت باربرا سترايسند عددا كبيرا من الجوائز على مدار مسيرتها الفنية الغنائية من أبرزها جرامى و” AGVA Georgie Award ” وجوائز اختيارات الجمهور، بينما نالت عدد من الجوائز عن أعمالها السينمائية منها جائزة الأوسكار والجولدن جلوب.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *