السبت , أبريل 20 2024
التعليم بمصر
أم مصرية تتظاهر بسبب اغتصاب ابنها

الشعب المصرى يستجيب لنداء والدة الطفل المتوحد الذى تم إغتصابه وتظاهرة لأولياء الأمور .

تظاهر اليوم الأربعاء، عدد من أولياء الأمور، تنديدًا بما وصفوه واقعة اغتصاب تلميذ مريض بالتوحد، عقب اتهام والدة تلميذ بـkg 2 ، أحد العاملين في مدرسة بالمعادي باغتصاب طفلها المريض بالتوحد.

وقالت والدة التلميذ أحمد ياسر الشيخ، 10 سنوات، إن أحد العاملين بمدرسة البشائر الدولية اغتصب ابنها المريض بالتوحد، وأصابه بنزيف حاد وتشوهات في فتحة الشرج، لافتة إلى شعورها بتغير في تصرفاته منذ بدء العام الدراسى، ووزيادة معدلات صراخه، وأنه تقريبا لا يضحك، موضحة أنه لا يستطيع الكلام لذلك فحصته ووجدت إصابة شديدة في فتحة الشرج، ما يحدث له آلام مبرحة.

وأوضحت والدة التلميذ، تقدمها ببلاغ إلى قسم البساتين التابعة له المدرسة، بعدما عرضت طفلها على طبيب ونصحها بتحويله للطب الشرعى، فيما أكد الطبيب الشرعى تعرضه لانتهاك عنيف.

من جانبها، ردت وزارة التربية والتعليم، نافية الاعتداء الجنسى على الطالب بمدرسة البشاير الدولية المتكاملة التابعة لمدارس (30) يونيو، الخميس 29 سبتمبر الماضي، لافتة إلى أن اللجنة المشكلة لدراسة الواقعة أفادت أن الاتهام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وذكرت الوزارة، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه بتاريخ 25/9/2016 حضر الطالب في فصول تنمية المهارات بالمدرسة، وكان آخر يوم دراسى له بالمدرسة يوم الثلاثاء 27/9/2016، وبتاريخ 28/9/2016، و29/9/2016، تغيب الطالب عن الحضور إلى المدرسة، أي قبل حدوث الواقعة؛ في حين أن والدة الطالب قالت إن الواقعة حدثت في نفس التاريخ، ما يبرئ ذمة المدرسة من حدوث الواقعة بداخلها.د

2 1 3

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.