الإثنين , يونيو 8 2020

الشعب المصرى يستجيب لنداء والدة الطفل المتوحد الذى تم إغتصابه وتظاهرة لأولياء الأمور .

تظاهر اليوم الأربعاء، عدد من أولياء الأمور، تنديدًا بما وصفوه واقعة اغتصاب تلميذ مريض بالتوحد، عقب اتهام والدة تلميذ بـkg 2 ، أحد العاملين في مدرسة بالمعادي باغتصاب طفلها المريض بالتوحد.

وقالت والدة التلميذ أحمد ياسر الشيخ، 10 سنوات، إن أحد العاملين بمدرسة البشائر الدولية اغتصب ابنها المريض بالتوحد، وأصابه بنزيف حاد وتشوهات في فتحة الشرج، لافتة إلى شعورها بتغير في تصرفاته منذ بدء العام الدراسى، ووزيادة معدلات صراخه، وأنه تقريبا لا يضحك، موضحة أنه لا يستطيع الكلام لذلك فحصته ووجدت إصابة شديدة في فتحة الشرج، ما يحدث له آلام مبرحة.

وأوضحت والدة التلميذ، تقدمها ببلاغ إلى قسم البساتين التابعة له المدرسة، بعدما عرضت طفلها على طبيب ونصحها بتحويله للطب الشرعى، فيما أكد الطبيب الشرعى تعرضه لانتهاك عنيف.

من جانبها، ردت وزارة التربية والتعليم، نافية الاعتداء الجنسى على الطالب بمدرسة البشاير الدولية المتكاملة التابعة لمدارس (30) يونيو، الخميس 29 سبتمبر الماضي، لافتة إلى أن اللجنة المشكلة لدراسة الواقعة أفادت أن الاتهام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وذكرت الوزارة، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه بتاريخ 25/9/2016 حضر الطالب في فصول تنمية المهارات بالمدرسة، وكان آخر يوم دراسى له بالمدرسة يوم الثلاثاء 27/9/2016، وبتاريخ 28/9/2016، و29/9/2016، تغيب الطالب عن الحضور إلى المدرسة، أي قبل حدوث الواقعة؛ في حين أن والدة الطالب قالت إن الواقعة حدثت في نفس التاريخ، ما يبرئ ذمة المدرسة من حدوث الواقعة بداخلها.د

2 1 3

شاهد أيضاً

أطباء بإسنا يدعمون مبادرة شباب المطاعنة لرعاية مرضى كورونا بالعزل المنزلي

قال محمود داود أحد منسقي مبادرة شباب قرية وابورات  المطاعنة أنه تم الاتفاق مع عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *