الثلاثاء , يونيو 9 2020

تطورات جديدة داخل شركة تسهيل بعد دعوات المقاطعة للشركة من قبل المصريين بالسعودية .

انطلقت دعوات مقاطعة من قبل المصريين بالخارج ضد شركة تسهيل بعد القرارات الجديدة الخاصة برفع الأسعار ، أنتشرت دعوة المقاطعة بشكل كبير بين أبناء الجالية المصرية لما للشركة من رصيد سىء لدى المصريين بالخارج .
واليوم خرجت علينا شركة تسهيل بعدد من المعلومات الجديدة التى نوضحها لكم وهى كالأتى

حيث أوضحت شركة تسهيل ان التغيير فعلا تم علي التأشيرات كما أوضحت أن الزيادة في التأشيرة فقط علي تأشيرة الزيارة وزيادة المبلغ الي 5000 جنيه هي مقابل 2000 ريال تم فرضهم في القرار الأخير بتعديل رسوم التأشيرات ويختلف السعر حسب سعر الصرف.

كما اوضحت شركة تسهيل ان جميع الدعوات الصادرة قبل 2 أكتوبر سارية المفعول ولا تلغي وعلي صاحبها التوجه لحجز موعد واصدار التاشيرة حسب الأسعار الجديدة بدون أدني مشكلة.

كما تم إيضاح ضرورة سفر جميع من في التأشيرة أو يمكن لفرد واحد وضع تأشيرة فكان الرد من تسهيل أنه من الممكن الحصول علي تأشيرة سفر لشخص واحد فقط من الأشخاص الموجودين علي طلب الزيارة بمعني ان كان هناك أكثر من فرد في طلب الزيارة يمكن لشخص منهم أن اراد السفر أن يضع التأشيرة بدون أدني مشكلة في حال رغبته في السفر وعدم رغبة الأخرين في السفر.

المولود تحت سن 3 أشهر يمكنه السفر بدون تأشيرة مع ضرورة أحضار صور إقامة الأب والأم وشهادة الميلاد موثقة من الخارجية المصرية وصورة للمولود.

 

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%af%d8%a7%d9%85

شاهد أيضاً

مقتل شخص وإصابة ضابط شرطة في وود بريدج الكندية…. فماذا جري لكندا؟؟

الأهرام الكندي: ماذا جرى لكندا؟؟ لماذا صعد مسلسل العنف في البلد الهادئة لم يعد يمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *