الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة السعودية

عاجل القبض على أربعة مصريين بالسعودية .

ألقى رجال مباحث حولي القبض على أربعة مصريين قاموا بتزوير وتزييف العملات والتأشيرات والإقامات والبطاقات المدنية، وبحوزتهم العملات والتأشيرات المزيفة، والأجهزة المستخدمة.

حيث أكدت تحريات رجال مباحث حولي السرية على قيام أحد الأشخاص بتزييف وتزوير العملات والإقامات والتأشيرات والبطاقات المدنية، فتم تشكيل فرقة أمنية من مباحث حولي لضبط المتهم.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعمل كمين، ضبط المتهم الأول مصري الجنسية من مواليد 1982 في منطقة ميدان حولي وبحوزته عدد من جوازات المزيفة.

كما عثر معه على 10 دنانير مزيفة ، وأقر بأنه قام بتزويرها بالتعاون مع ثلاثة آخرين من المصريين ، حيث كانوا يقومون بتبيض المبالغ المزيفة من خلال شراء الأغراض من الأسواق الشعبية.

وتم ضبط جميع الأجهزة والأدوات والآلات والمبالغ المالية المزيفة والبطاقات المدنية والإقامات المستخدمة في التزييف في سكن المتهم الأول، وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا جميعا بما نسب إليهم.

وبعد الاستعلام عن المتهمين ، تبين أن المتهم الأول مطلوب للحبس 3 سنوات بتهمة التزوير، والثاني مسجل عليه ضبط وإحضار بديون مالية، والثالث مسجل عليه إلقاء قبض في قضية خيانة أمانة و5 قضايا ضبط وإحضار بديون مالية، والرابع مطلوب في قضيتين لديون مالية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.