الأربعاء , يونيو 10 2020

عاجل القبض على أربعة مصريين بالسعودية .

ألقى رجال مباحث حولي القبض على أربعة مصريين قاموا بتزوير وتزييف العملات والتأشيرات والإقامات والبطاقات المدنية، وبحوزتهم العملات والتأشيرات المزيفة، والأجهزة المستخدمة.

حيث أكدت تحريات رجال مباحث حولي السرية على قيام أحد الأشخاص بتزييف وتزوير العملات والإقامات والتأشيرات والبطاقات المدنية، فتم تشكيل فرقة أمنية من مباحث حولي لضبط المتهم.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعمل كمين، ضبط المتهم الأول مصري الجنسية من مواليد 1982 في منطقة ميدان حولي وبحوزته عدد من جوازات المزيفة.

كما عثر معه على 10 دنانير مزيفة ، وأقر بأنه قام بتزويرها بالتعاون مع ثلاثة آخرين من المصريين ، حيث كانوا يقومون بتبيض المبالغ المزيفة من خلال شراء الأغراض من الأسواق الشعبية.

وتم ضبط جميع الأجهزة والأدوات والآلات والمبالغ المالية المزيفة والبطاقات المدنية والإقامات المستخدمة في التزييف في سكن المتهم الأول، وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا جميعا بما نسب إليهم.

وبعد الاستعلام عن المتهمين ، تبين أن المتهم الأول مطلوب للحبس 3 سنوات بتهمة التزوير، والثاني مسجل عليه ضبط وإحضار بديون مالية، والثالث مسجل عليه إلقاء قبض في قضية خيانة أمانة و5 قضايا ضبط وإحضار بديون مالية، والرابع مطلوب في قضيتين لديون مالية.

شاهد أيضاً

الأقمار الصناعية تكشف عن فضيحة جديدة للصين في تضليلها للعالم بشأن كورونا

مازال العالم يمتلكه الشك فيما قامت به الصين من تضليل للعالم كله وإخفائها إنتشار فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *