الأحد , يونيو 7 2020

بالصور : اشتباك مسلح بعد عمليه القدس .

تشهد مدينه القدس اجواء من التوتر اثر استنفار قوات الاحتلال ببعض من الاحياء بعد تنفيذ عمليه اطلاق النار التي ادت الي مقتل عدد من الاسرائيلين واصابه عدد آخر منهم.
ولقد نفذت عمليه إطلاق النار بواسطه الشهيد ( مصباح ابو صبيح ) اثناء تواجده في سيارته التي كانت بالقرب من مركز شرطه الاحتلال بحي الشيخ جراح بالقدس.
ادي هذا الي اصابه ٤جراء العمليه ومقتل جندي بجيش الاحتلال ومستوطنه اسرائيليه.

بعد تنفيذ العمليه مباشره اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد وقاموا بإعتقال ابناءه وشقيقه وعدد من اقربائه كما اقتحموا منزله في سلوان واعتقلت قوات الاحتلال كلاً من ( نبيه ومعمره ابو صبيح) وهم من اقرباء الشهيد.
أضافه الي ذلك تم اعتقال الاسير المحرر ( فهد ابو صبيح ) لكي يتم استجوابه والتحقيق معه ثم يتم الافراج عنه واعتقال ( ناصر قوس ) وهو مدير نادي الاسير بالقدس

ولقد اصيب شابان بالرصاص المطاطي وكان احدهم يدعي ( مجدي اشتيه ) كما حاصرت قوات الاحتلال منزل الشهيد
واندلعت مواجهات التي في خلالها اطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز بينما صدرت مناشدات لانقاذ امه واخواته
اندلعت ايضاً في سلوان مواجهات بين الشابان وقوات الاحتلال التي في خلالها القي الشابان زجاجات حارقه باتجاه الاحتلال كما اقتحت قوات الاحتلال مخيم شلفاط واندلهت مواجهات بين الشابان وقوات الاحتلال.
ولقد اعلنت جميع المحال التجاريه الاضراب بال القدس.

واغلقت جميع المحلات التجاريه والأسواق حداداً علي روح الشهيد ( ابو صبيح ). وكان ليعض الشباب دور ايضاً حيث انهم اغلقوا شارع صلاح الدين بالقدس بالاطارات المطاطيه حيث اندلعت مواجهات بالمكان.
ريهام الشاذلي

5 4 3 1 2

شاهد أيضاً

بالفيديو كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حالة الطوارئ في منطقة شمالي سيبيريا، بعد أن تسبب تسرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *