السبت , أبريل 20 2024
وزير الداخلية
وزير الداخلية

الداخلية تلقى القبض على رجلى أعمال قاموا بالإستيلاء على مليار ونصف جنية .

وحهت وزارة الداخلية ضربة موجعة الى لصوص البنوك لعدد من الهاربين من تنفيذ الأحكام بعد استيلائهم على مليارات الجنيهات من قبل البنوك والمواطنين ، وعدم الإلتزام بسداد هذه المبالغ
حيث وردت معلومات للأجهزة الأمنية مفاداها اختباء احد رجال الأعمال داخل فيلته بالرحاب ، فتم إيفاء مأمورية أمنية من ضباط
تنفيذ الإحكام وتم مداهمة فيلته بعد تقنين الإجراءات ونجحت فى القبض عليه
وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المتهم “وليد.ع” هارب من 292 قضة متنوعة معظمها الاستيلاء على الأموال وعدم ردها، وأنه مطالب بسداد مبلغ مليار جنيه لأحد البنوك.

وتبين أن المتهم هارب من حكم قضائى بالسجن 3 سنوات، وأنه يتردد بين عدة مناطق للهروب من الملاحقات القضائية، وتم رصده وتحديد مكان وجوده والقبض عليه وترحيله إلى مديرية أمن القاهرة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

كما تمكنت أجهزة الأمن من توجيه ضربة أمنية قوية بالقبض على رئيس مجلس إحدى شركات السيارات عقب هروبه من 100 حكم قضائى وتهربه من سداد 400 مليون جنيه لكبار تجار السيارات والمواطنين، فضلاً عن عدم سداده مبالغ مالية كبيرة لمؤسسات صحفية كان قد أعلن فيها عن شركاته.

ونجح المتهم خلال الأيام الماضية فى الهروب من رجال الشرطة ما بين محافظة وأخرى، والتهرب من مستحقى الأموال المطلوبة عليه، حتى نجحت الأجهزة الأمنية فى رصد تحركاته وتحديد مكان وجوده بمحافظة القاهرة وايفاد مأمورية أمنية نجحت فى القبض عليه وتم ترحيله لمديرية أمن القاهرة للتحقيق معه فى الاموال التى استولى عليها سواء من التجار أو المواطنين.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.