الأحد , يونيو 7 2020

10 أفلام مميزة فى دور العرض العالمية الأسابيع المقبلة

نقلا عن العدد اليومى :

تستعد دور العرض السينمائية العالمية لاستقبال عدد كبير من الأفلام خلال الأسابيع المقبلة، من المنتظر أن يحقق بعضها إيرادات خيالية، وأن تنال إعجاب الجمهور، حسبما يؤكد العديد من التقارير النقدية لسينمائيين تداولتها الصحف والمواقع الفنية المتخصصة بالسينما فى أمريكا، حيث ينصحون الجمهور بمشاهدتها، وقالوا إنه من الصعب أن تفوت مشاهدتها.

Tammyتشهد دور العرض العالمية فى شهر يوليو المقبل عرض الفيلم الأمريكى الكوميدى بطولة ميليسا مكارثى وسارة بيكر وإخراج بون فالكون.

Hercules
الفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد الذى يعرض يوم 25 يوليو، وهو الفيلم الذى يقدم بعد حوالى 15 عاما من عرض المسلسل الأمريكى الشهير “هرقليز»، ويقوم ببطولته دواين جونسون، وتدور أحداثه حول شخصية “هرقليز» الأسطورة اليونانية الشهيرة، وهو عبارة عن نصف إنسان ونصف إله، ويمتلك قدرات وقوى خارقة، مما يعرضه لمعاناة كثيرة فى حياته.

Dawn of the Planet of the Apes
الفيلم بطولة جارى أولدمان آخر سلسلة أفلام “كوكب القرود»، وهى أشهر سلاسل الأفلام التى لاقت نجاحاً مبهراً فى السنوات الطويلة الماضية. ويعد الفيلم العاشر من سلسلة الأفلام من إخراج مات ريفز، ويشارك فى بطولته جيسون كلارك وآدنى ساركيس وتيرى نوتارى، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العلماء بسان فرانسيسكو يعملون على المحاربة للبقاء على قيد الحياة ومحاربة ظهور القردة الأذكياء، وقد وقع الاختيار على جارى أولدمان لكونه ممثلا أشاد به عدد كبير من النقاد على أعماله الفنية التى قدمها على مدار مشواره الفنى.

Jupiter Ascending
ومن أفلام الخيال العالمى يأتى هذا الفيلم وهو مغامرة ملحمية بأجواء خيال علمى من صانعى الأفلام لانا وآندى وتشوسكى، ويقوم ببطولة الفيلم النجمان تشانينج تاتوم وميلا كونيس، ويجرى تصوير الفيلم حاليا فى ستوديوهات وارنر بروس فى ليفانسدين، وهو من إنتاج وارنر بروس بيكتشرز، وتدور أحداث الفيلم بين شوارع شيكاغو والمجرات النائية، بعيداً عبر الفضاء، Jupiter Ascending من تأليف وإخراج الثنائى وتشوسكى، وكان آندى وتشوسكى قد ساهما فى صنع ثلاثية The Matrix ،Speed Racer وCloud Atlas.

تتركز الأحداث حول جوبيتر جونز “ميلا كونيس» التى وُلدت بعلامات تُنبئ بأن مصيرها يوجهها لأشياء عظيمة، والآن كبرت جوبيتر لكنها ترى أحلاماً عن النجوم، لتستيقظ على الواقع البارد وهى فى وظيفة تنظيف المراحيض مع عدد لا نهائى من المواقف السيئة، أما كين “تشانينج تاتوم» فهو عسكرى سابق تم تصميمه جينياً، ويصل إلى الأرض لتعقب جوبيتر لمعرفة إذا ما كان المصير الذى ينتظرها قد بدأ، حيث تحمل جوبيتر بصمة جينية تجعلها فى نهاية سلالة تحمل إرثا غير عادى، يمكنه أن يسبب خللاً فى توازن الكون، العمل يضم شون بين، إدى ريدماين، دوجلاس بوث، توبينس ميدلتون، دونا باى جيمس دارسى وتيم بيجوت سميث.

How To Train Your Dragon2
من أفلام الرسوم المتحركة التى من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا فى الصيف الحالى، والفيلم بطولة كريستين ويج وجيرارد باتلر وجونا هيل وأمريكا فيريرا وكريج فيرجوسون ومن إخراج دين دوبلوا، وكان الفيلم لاقى إشادات عديدة فور عرضه بمهرجان كان السينمائى.

Foxcatcher22 Jump Street
النجم شانينج تاتوم يشارك فى موسم صيف 2014 بفيلمه الكوميدى 22 Jump Street وسوف يعرض يوم الجمعة المقبلة، ويعرض له أيضا الفيلم الدرامى Foxcatcher فى شهر نوفمبر المقبل.

Lucy
كان للنجم عمرو واكد نصيب من الأفلام التى يرشحها النقاد للجمهور، حيث وضعوا ضمن القائمة الفيلم الذى سيعرض يوم 25 يوليو، بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، وتدور أحداثه حول “لوسى» امرأة تقوم بتهريب المخدرات بشكل غير شرعى، وتتحول بعد تناولها عقارا غريبا لشخص شديد الذكاء يمتلك قوة خارقة، ينتظره العديد من محبيها، فيما ينتظره جمهور النجم عمرو واكد والذى يشارك فى بطولة الفيلم ويجسد دور ضابط شرطة، مع النجم مورجان فريمان.

Sex Tape
تستقبل دور العرض الفيلم المثير للجدل يوم 17 يوليو، وتقوم ببطولته النجمة كاميرون دياز، وتدور أحداثه حول زوجين هما “جاى» الذى يقوم بدوره النجم جيسون سيجيل، و”آنى» التى تقوم بدورها النجمة كاميرون دياز، واللذان تزوجا منذ 10 سنوات وأنجبا طفلين، وبعد سنوات من الحياة الرومانسية، تنطفى فجأة شرارة الحب، فيقرر الزوجان السفر بعيدا فى إجازة والخروج عن المألوف بتصوير فيلم يجمعهما على السرير لمدة 3 ساعات، ثم يستيقظان فى اليوم التالى ليجدا الشريط الخاص بهما يتداول على مواقع الإنترنت.

booy hood
وفى تجربة فريدة تشهد دور العرض السينمائية الشهر المقبل فيلم الدراما Boyhood للمخرج ريتشارد لينكليتر، وهو الفيلم الذى بدأ تصويره عام 2002، واستمر حتى العام الماضى 2013، وهو بطولة كل من باتريشيا أركيت، إيثان هوك، ويعتبر تجربة سينمائية فريدة من نوعها، حيث يجسد الفيلم 12 سنة حقيقية من حياة عائلة واحدة.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *