السبت , يونيو 6 2020

7 قرارات عاجلة للرئيس السيسى خلال الساعات القادمة

اكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لن تترك محدودي الدخل دون حماية، لافتًا إلى أن هناك 7 قرارات تحت الدراسة تواكب إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تقوم به الدولة، موجهًا حديثه للشعب المصري: “ثقوا بي وكله يتباهى بمصر”.

حيث ذكر في حواره الذي أجراه مع رؤساء تحرير الصحف القومية، الكاتب الصحفي ياسر رزق، ومحمد عبدالهادي علام، وفهمي عنبة، والذي سيتم نشره في عدد اليوم السبت من تلك الصحف.

وذكر الرئيس ان هناك عدة مشروعات ، أنه سيتم تسليم نصف مليون فدان للشباب والمستثمرين، وافتتاح مدينة الجلود بالروبكي خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن العمل يجرى حاليًا لإنشاء ألف ورشة بمدينة الأثاث في دمياط.

واعلن الرئيس ، أن هناك احتياطيًا من السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري بأسعار مناسبة تكفي لمدة 6 أشهر، منوهًا بأن هناك قانون جديد بتحفيز الاستثمار خلال أسابيع القادمة .
ووجه حديثه للشعب، قائلًا: “اطمئن.. جيشنا قادر على حماية مصر والأشقاء”، مشددًا على أن دور القوات المسلحة في التنمية سيتراجع في السنوات المقبلة بعد الانتهاء من خطة البنية الأساسية، مشيرًا إلى أن المصريين أكثر وعيًا، وكل محاولات التشكيك فشلت.

كما ذكر الرئيس، أن هناك مشروعات صغيرة بمدينة بدر والعاشر من رمضان وبورسعيد، سيتم تسليمهم خلال عام، مؤكدًا أن كل مصري يحب بلده، ولكنه يعبر بطريقته الخاصة

شاهد أيضاً

طلب إحاطة لإنقاذ الاقتصاد غير الرسمي من تداعيات كورونا

تقدمت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، لتوجيهه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *