السبت , يونيو 6 2020

الف مبروك لـ ” سلوى تخطف قلب محمود “

لاحظ الجميع الأستاذ محمود ماهر شاردًا غارقًا في أفكاره اعتقد البعض في البداية أزمة ما ، وآخرون توقعوا أن تكون لحظات حزن على زمن فات ، في حين ارتكن آخرون إلى أنها أوقات «الاكتئاب» التي تصيب البعض دون مقدمات أو أسباب . وكانت الصدمة
هعملها .. كلمات قطع بها الطريق على المجاهدين لتحليل سبب انشغاله ، صمت الجميع انتظروا ماذا يقول.. وأخيرًا أعلنها: «أنا بحب.. وخلاص هخطب».
كلمة « الخطوبة» ، أصاب الكثيرين بالدهشة ، هاجموه ، فابتسم ، وقالوا له : «راجع نفسك بلاش تدبس » فقال وعيناه تلمع والضحكة تعلو وجهه « دي أجمل تدبيسه ».
استمروا في محاولاتهم لإثنائه عن فعلته فقالوا : «هتضيّع فلوسك في مشروع فاشل».. فأجاب دون تردد : « قُرب الحبيب يساوي فلوس الدنيا ».
بعد أن فشلت جميع محاولاتهم ، زاد فضولهم ليعرفوا « من هذه الفاتنة التي سلسلت صديقهم وجعلته مُصرًا أن ينقلب على العزوبية ».
صمت قليلًا ثم نطق هي « سلوى بين النساء »، واسترسل « سلوى محمد » خطفت قلبي منذ أن شاهدتها لم أشعر بنفسي سوى أمام منزلها أقرع الباب وأطلب يديها من والدها
وقد كان في حفلٍ بهيجٍ احتفل كلاهما بحضور عدد من الأهل والأقارب ولذلك تتقدم جريدة الأهرام الجديد الكندى الى الأستاذ محمود نجل اللواء ماهر صديق بخالص التهانى القلبية والتبريكات بمناسبة حفل خطوبتة على الآنسة سلوى محمد . ونتمني لهم التوفيق والف مبروك بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما علي الخير .

5 1 2 3

شاهد أيضاً

بالفيديو: مصرية داعشية منقبة تحاول قتل شرطي أمريكي وتتسبب في فضيحة جديدة

الأهرام الكندي: شهدت مدينة Temple Terrace الأمريكية فضيحة جديدة للجالية المصرية والعربية بالولايات المتحدة الأمريكية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *