الأحد , يونيو 7 2020
محمد بدر محافظ الأقصر

إدارة الطود التعليمية على صفيح ساخن مدير الإدارة يستدعى الأمن لإرهاب العاملين .

عبد الصبور سلطان .
رئيس المركز ينقل موظفة الحسابات لمرور الأقصر لوقوفها مع زملائها المضارين .

العاملون بالجهاز الادارى بإدارة الطود التعليمية ومدارسها وكذلك مشرفى الأنشطة والوسائل التعليمية والتغذية والعمال وكل من تم تطبيق قانون الخدمه المدنيه عليهم يتعرضون لظلم بين واضطهاد من الجميع .. فبعد حرمانهم من مكافأة الامتحانات التى كانوا يحصلون عليها سنويا طوال السنوات الماضية مقابل مشاركتهم فى أعمال الامتحانات وبرغم عدم تنفيذ الأحكام القضائية النهائية الحاصلون عليها منذ سنوات بإحقيتهم فى صرف حافز الاثابة كبقية زملائهم بالإدارات والمحافظات الأخرى .. فوجئوا منذ أيام بقرار محافظ الاقصر بخصم 83.34 % من الأجر المكمل لمرتباتهم بما يساوى ثلث المرتب تقريبا مما أدى لحالة من الغضب فى ظل الارتفاعات الجنونية للأسعار والخدمات وقام العاملون المضارون من القرار والخصم بتنظيم وقفة احتجاجية بإدارة الطود التعليمية ورفض تعديل المرتبات بتطبيق الخصم حيث يؤكدون بأنهم لا يحصلون على تلك النسبة اصلا فكيف يتم خصمها وهم لا يحصلون عليها وبعد مفاوضات مع رئيس مركز ومدينة الطود ومدير الإدارة التعليمية مع العاملين قام مدير الإدارة والعميد باختيار الحل الأسهل من وجهة نظرهما وهو أخطار أمن الدولة وشهوة العاملين بالوحدة الحسابية بالإدارة بتهمة تعطيل المرتبات وبالفعل حضر ثلاثة أشخاص من أمن الدولة وقاموا بتخيير العاملون بين تحرير المرتبات بالخصم او أوامر اعتقال على بياض لمن يرفض !!

وبدوره قام السيد العميد ايمن المدنى رئيس مركز ومدينة الطود بإصدار أمر نقل للسيدة / خيرية بحسابات الوحدة الحسابية بالطود إلى إدارة مرور الاقصر وذلك بسبب وقوفها مع قضايا وحقوق زملائها الإداريين والعمال بالإدارة ! ..
بكل الأسف هكذا تدار الأمور بالطود واداراتها . وهذا هو مستوى وغاية إبداع مسؤليها .. الحلول الأمنية ومزيد من الظلم للمظلومين اصلا …
المديرية المالية بالأقصر والتى تتعامل بتعالى واضح مع أصحاب الحقوق بالتربيه والتعليم ولم يستطيع أحد التصدى لهم بدأ من المحافظ ونواب الأقصر إلى أحكام القضاء النهائية واجبة النفاذ ..

العاملون يطالبون بإقالة مدير الإدارة وإيجاد حل لمشكلتهم وهم يتسائلون من وراء تلك القرارات التى تساهم فى مزيد من الغضب والاحتقان والظلم لشريحة ليست قليلة ؟؟

شاهد أيضاً

مطار القاهرة يغير إجراءات فحص كورونا للقادمين من الخارج ..

كتبت / أمل فرج طبقا للآخر الإجراءات المستجدة بالنسبة للقادمين من الخارج في ظل أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *