الأحد , يونيو 7 2020

عاجل وزارة السياحة تعلن عن موعد أول رحلة جوية من بلجيكا الى شرم الشيخ بعد انقطاع لمدة عام كامل

سوف يتم وصول أول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات تيوى بلجيكا إلى شرم الشيخ يوم الاحد القادم ، حيث تُعيد المجموعة تشغيل رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.
وأضافت الوزارة أن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية فى كفاءة الإجراءات، التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كل المقاصد السياحية والمطارات المصرية مما ساهم فى قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر الى شرم الشيخ.
وأشارت الوزارة إلى أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية باعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ يُمثل نجاحاً للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتى الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التى اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحى فى بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجدداً.
ومن المقرر أن تسير شركة تيوى بلجيكا رحلتين أسبوعيا يومى الأحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ، وذلك طوال الموسم الشتوى الحالى لتلبية رغبة المسافرين البلجيك بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم ا-+لشيخ، والتى تُعد من المقاصد المحببة لديهم

شاهد أيضاً

مطار القاهرة يغير إجراءات فحص كورونا للقادمين من الخارج ..

كتبت / أمل فرج طبقا للآخر الإجراءات المستجدة بالنسبة للقادمين من الخارج في ظل أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *