السبت , يونيو 6 2020
إياد مدنى

عاجل “اياد مدنى ” يعتذر للرئيس السيسى ويعلن عن حقائق هامة

نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية اعتذار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، للرئيس عبدالفتاح السيسي، على العبارة التى ذكرها  “مدني” أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، مؤكدا أنها كانت على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد ابدا الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكر فى بيان صحفي “مدني”، ، أنه يحترم الرئيس عبد الفتاح السيسى و يكن له تقديرا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة.

وقال انه اتيحت لي فرصة لقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي مرات عدة حين عندما سمحت له رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي  مقابلة الرئيس السيسى في الفترة السابقة، إذ استمعت إلى رؤيته الثاقبة بشأن تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الاسلامي”.

وعبر اعجبه  بالحوار الهادف والشفاف الذي أجراه “فخامة” الرئيس السيسي مع الشباب المصري، وذكر بأنه يمثل نهجا متفردا في لقاء القيادة بالشباب لمناقشة قضايا الوطن وذلك في إطار الاهتمام بالشباب لأنهم قادة المستقبل، لافتاً إلى أن رؤية الرئيس السيسي في هذا الصدد تتوافق مع خطط المنظمة التي تضع قضايا الشباب في أولوية أجندتها

 

شاهد أيضاً

طبيب كورونا الأول: لست مع دواء بعينه.. والدراسات هى الفيصل فيما أقول

 فى تدوينة جديدة لطبيب كورونا الأول أو هيرو كورونا كما لقبناه نحن  فى الأهرام نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *