الإثنين , يونيو 22 2020

رئيس محكمة أمن الدولة السابق يشيد ببيان عمرو موسى بشأن التحالف الأنتخابى .

عمرو موسى

 

الأهرام الجديد الكندى
أشاد المستشار عمرو عبد الرازق رئيس محكمة أمن الدولة الاسبق بالدور الذي يقوم به السيد عمرو موسى حيث أعلن بيان التحالف الانتخابي والذي يجمع فيه كل الاحزاب والقوي الوطنية كما فتح الباب للقوى المدنية للمشاركة الديمقراطية في هذه المبادرة، إلا من ثبت فساده، وهذا ما نحتاجه جميعا لبناء مصر الجديدة التي لا تقصي احداً والتي تخطوا خطوات واثقه وقوية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
واستكمل المستشار عمرو عبد الرازق كلامه قائلا ان هذا البيان يخطو بنا نحو استعادة الدولة بكل مؤسساتها الدستورية والتنفيذية والأمنية ولم يقصي أحدا من المشاركة سوى الفاسدين بحكم قضائي بات وهو ما نوافق عليه جميعا.
وكشف عبد الرازق عن لقاء جمعه بعمرو موسى في الفترة الماضية طرحت خلاله فكرة تشكيل التحالف والتنسيق بين الأحزاب والمرشحين المدنيين من أجل الوصول إلى انتخابات البرلمان بشكل أكثر تنظيما وقدرة على انتاج مجلس يتحمل المسئوليات الجسيمة الملقاة على عاتقه في المرحلة القادمة.
كما دعا عبد الرازق كل الاحزاب الى التجمع و الموافقه علي بنود البيان التي تهدف الي تحقيق استقرار للبلاد ونشر الامن والامان واستعادة الدور السياسي الخارجي النشط لمصر وبالتالي تشجيع الاستثمار خاصة وان هذا البيان يحقق جو من التفاهم السياسي بين مختلف القوى السياسية والشخصيات ذات الثقل.

شاهد أيضاً

رسالة من الدكتور عماد فيكتور الى وزير الكهرباء

نويت اليوم أن أكتب في سلسلة مقالاتي بهدوء عن الفاعل الحقيقي في زيادة فواتير الكهرباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *