السبت , يونيو 6 2020
صوره أرشيفيه

هيئة الدفاع عن سجناء الأسكندرية الأطفال يتعرضون للتعدى الجنسى عليهم .

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الجديد الكندى
كشفت هيئة الدفاع عن المعتقلين بالإسكندرية، فى بيانها الصادر فجر اليوم، عن مأساة جديدة يتعرض لها الأطفال المعتقلون داخل سجن كوم الدكة بالإسكندرية؛ بخلاف التعذيب والإهانة وهي الاعتداء الجنسي من قبل أقرانهم الجنائيين.
وقالت الهيئة -في بيانها-: في تطور مأساوي لمعاناة الأطفال المحبوسين في كوم الدكة أكدت والدة الطفل (م . أ . م) تعرضه للاعتداء الجنسي في محبسه من قبل المساجين الجنائيين.
وتابع البيان: في أثناء زيارتها له أمس الثلاثاء لاحظت تغييرا في سلوكه؛ إذ بدا مضطربا وغير متحمس لزيارتها كالعادة، وعندما ألحت عليه في السؤال قال لها إن القائمين على مقر احتجاز كوم الدكة، و كرد فعل منهم على مشاركته في انتفاضة السجون الثانية نقلوه عن قصد إلى حجز الجنائيين ليقوموا بالاعتداء الجنسي عليه تحت سمع وبصر المسئولين عن المقر.
وأكدت هيئة الدفاع عن المعتقلين بالإسكندرية، أن هذا التطور يعد تجاوزا خطيرا وجريمة لا تغتفر ، وشددت على أنها ستبدأ في إعداد ملف كامل حول معاناة الأطفال القصر في سجون الانقلاب والتجاوزات والجرائم التي ترتكب في حقهم لرفعه إلى كل الجهات المعنية داخليا وخارجيا لضمان محاسبة كل من ارتكب تلك الجرائم أو سهلها أو سكت عنها.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *