السبت , يونيو 6 2020
الحديد والأسمنت
الحديد والأسمنت

تعرف على سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لحركة السوق ، بعد تعويم الجنية ، ننشر لكم سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت
حيث استقرت أسعار الحديد اليوم السبت 3-12-2016، بعد تسجيله ارتفاعا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، ليسجل حديد عز سعر 9300 جنيه للطن، وحديد بشاي بسعر 9200 جنيه للطن، فيما سجَّل حديد “المصريين” سعر 9250 جنيهًا للطن.

وشهد الحديد تراجعًا في حركة المبيعات متأثرا بالزيادة في سعر الطن التي لحقت به، والتي وُصفت بـ”غير المبررة”، وذلك بعدما سجَّل سعر 7500 جنيه للطن “في المتوسط”، أوائل شهر نوفمبر الماضي.

وكانت شعبة مواد البناء قد طالبت الدولة بالتدخُّل لتحديد أسعار مواد البناء بما فيها الحديد والأسمنت، لافتةً إلى أنَّ المادة 10 من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تعطي الحق لرئيس الوزراء بتحديد أسعار السلع الأساسية لمدة لا تتجاوز الستة أشهر.
على الجانب الأخر استقرت أسعار الأسمنت اليوم السبت ، نسبيًا في بداية التعاملات، حيث سجل سعر الطن في أسمنت المسلح 818 جنيها.

وسجل متوسط سعر الطن في أسمنت السويدي 803جنيهات، وسجل أسمنت في شركات السويس وطره وحلوان أعلى سعر للبيع بـ823 جنيها، في حين سجل أقل سعر في أسمنت تكنو بـ735 جنيها.

وسجل أسمنت النصر متوسط سعر في الأسواق 758جنيها.

شاهد أيضاً

البوليس الكندي يلقي القبض علي عضو برلماني فيدرالي من أصول عربية

الأهرام الكندي: قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *