الجمعة , سبتمبر 17 2021
محمود حجاج

محمود حجاج : ندعم الشباب في ريتش reach بجامعه القاهرة بدلا من استغلالهم سياسيا .

وكيل كلية الآداب بجامعه القاهرة د. الحسيني : ان الشباب وقود التقدم ولا يوجد تقدم دون شباب

يدعم المكتب الاعلامي لمؤسس نقابه الاعلام الحر ومؤسس جمعيه حروف للأعلام والتنمية وحقوق الانسان ورئيس الدعم التقني بالاستعراض الدوري الشامل بالاتحاد الاوروبي الشباب داخل الجامعة وخارجها وذلك ندعم الشباب في النشاط الطلابي ريتش وفى هذا الاطار اكد محمود حجاج، ان الاستغلال السياسي للشباب اصبح شيء مخيف في المراحل الاخيرة ،خاصة في ظل ثورات وربيع عربي وتغيرات سياسية في المنطقة بأكملها ، ولذلك ندعو ونشارك وندعم الشباب في كل التوجهات داخل الحرم الجامعي وخارجه بدلا من استغلالهم بما يضر بهم وبالأمن القومي خاصة ان المرحلة حرجه .
وفى ظل اهتمام هيئة التدريس بالأنشطة ودعمها للطلاب واشار وكيل كلية الآداب بجامعه القاهرة د. الحسيني ، الي النشاط الطلابي ريتش reach بأنه ثقافه مختلفة للطالب بتقديمه للغة الانجليزية و الصحافة فانه يثقل مهارات الطلاب في الحياة العملية بالإضافة الى انه أول نشاط طلابي في كلية أداب جامعة القاهرة للسنة الثالثة ، أحد مؤسسين النشاط ورئيس النشاط لهذا العام مصطفى الجمال وتم افتتاح النشاط يوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 في مركز الربع الثقافي في شارع المعز .
واضاف الحسيني، أن الجامعة تعطي اهتمام كبير للأنشطة الطلابية لأنها الوجه الأخر للحضارة والتقدم و أنها تُثقل شخصية الطالب ، وهي لا تقل أهمية عن المهارات المصرفية والتحصيلية التي يكتسبها الطالب .
واكد الحسيني، انه يؤمن إيمان كامل بأن الطالب لم ولن يثقل شخصيته بحق إلا إذا مارس بعض الانشطة التي تنمي مواطن القوة لديه سواء فنية أو غيرها .
واضاف الحسيني ،بأن رئيس الجامعة لديهم ا اهتمام كبير للأنشطة الطلابية والكشف عن المواهب واشار الحسيني بأن الشباب يحتاج الي توجيه واهتمام من هيئة التدريس لتنمية قدراته ان الشباب وقود التقدم ولا يوجد تقدم دون شباب فهم الماضي والحاضر

شاهد أيضاً

بعد وصول المصابين ل ١٥٠٠والوفاة ل ٢١ حالة هل فقدت كندا السيطرة علي كورونا؟؟

وصل عدد المصابين بفيروس كورونا اليوم إلي ١٥٠٠، وأعلنت أونتاريو اليوم موت حالتين جديدتين ليصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *