الإثنين , يونيو 8 2020

مصرى بالمهجر الإمارات العربية سبقتنا سياحياً لما تقدمه للسائح فى إحتفالات الكريسماس .

طالب الكاتب الصحفى أشرف حلمى المقيم بأستراليا بتجميل المطارات المصرية والميادين العامة والمراكز التجارية الكبرى مع وضع الديكورات اللازمة بمناسبة أعياد راس السنة والميلاد كما يليق بسمعة وإسم مصر كباقى دول العالم المتقدمة حتى لا يشعر السائح الأجنبى بالندم لدى وصوله أرض الحضارة وخاصة اننا نعانى نقصاً شديدياً فى أعداد السياح رغم الترويج للسياحة المصرية فى ذلك الوقت من كل عام .
هذا وقد تسأل حلمى كيف للدولة المصرية تعمل على تشجيع السياحة أوقات الكريسماس دون الترويج لاى من مظاهر إحتفالات به منذ خاصة لدى وصول السائح ارض المطار ؟ كما لو كان هناك مهرجان سينمائى دون وجود اى دور عرض للأفلام .
فشجرة الكريسماس المضيئة وبابا نويل كذلك ديكورات وألعاب الكريمساس احد المظاهر الرئسية للاحتفال بهذه المناسبة من كل عام فى الدول المتقدمة فمصر دولة مدينة ولا تقل بأى حال من دولة الإمارات العربية التى سبقتتا فى هذا المجال وعملت على جذب السائح الأجنبى بما تقدمه له خلال احتفالات أعياد الكريسماس مما يجعله يريد العودة اليها مرة اخرى .
وأضاف حلمى ان هذه الأشياء الصغيرة تعمل ايضاً على تشجيع المصريين المهاجرين من أبناء الجيل الثانى والثالث قضاء أجازات أعياد الميلاد ورأس السنة وسط عائلاتهم فى بلادهم الأصلية مصر

شاهد أيضاً

أسرة متوفى كورونا تعتدي على طاقم التمريض بمستشفى بنها التعليمي ..

كتبت / أمل فرج كورونا أفقد العالم وعيه ، في مشاهد متعددة ، وكان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *