السبت , أبريل 20 2024
وزير القوى العاملة الصح

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف بالكويت براتب 180 ألف جنية فى الشهر .

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم الاثنين، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين، ومسجلي تخصصات مختلفة، وممرضات للعمل بأحد مستشفيات دولة الكويت براتب شهري طبقًا للوظيفة، يبدأ من 300 إلى 3 آلاف دينار كويتي.

بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن التخصصات المطلوبة للعمل بمستشفى المواساة الجديد بدولة الكويت تتمثل في أطباء استشاريين في النساء والتوليد “سيدات”، وأمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب، والكلى، وأمراض الكلى، والأمراض الصدرية، والعظام “تخصص كتف”، وسكرى وغدد صماء.

وتشمل التخصصات جراحة عامة ومخ وأعصاب، وجراحات تجميلية، وأشعة، وجراحة المسالك البولية، براتب يبدأ من من 3000 دينار كويتي، وخبرة 7 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 40 إلى 55 سنة.

فضلا عن طبيب إخصائي تخدير، خبرة 3 سنوات بعد الدكتواره، والسن من 35 إلى 50 سنة، والراتب يبدأ من 2000 دينار.

وأضاف الوزير أن الوظائف تمتد لتشمل أطباء مسجلين أمراض نساء وتوليد “سيدات” وأطفال وحديثي الولادة، وعلاج طبيعي، وجراحة عامة، وقلب، وأمراض صدرية، وطوارئ، وأشعة، خبرة سنة بعد الماجستير، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 1200 دينار.

كما مطلوب فني مختبر أطفال أنابيب “سيدات” خبرة ثلاث سنوات بعد الماجستير، والراتب يبدأ من 1200 دينار، بالإضافة ممرضات بكالوريوس أو دبلوم تمريض والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 300 دينار كويتي.

وأشار “سعفان” إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من اليوم الاثنين ولمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المذكورة.

وقال الوزير: إن المستشار العمالي جمال سيد أحمد بمكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.