السبت , سبتمبر 18 2021
عروسة
عروسة

الأمن يلقى القبض على العروس المسنة .. تعرف على السبب .

ألقت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الجمرك أمس القبض علي المُسنة التي ظهرت وهي تتجول في شوارع الإسكندية مرتدية فستان زفاف؛ عقب مداهمة القوة لمنزلها بحي الجمرك بالقرب من ميناء الإسكندرية.

وتأتي واقعة القبض على المُسنة عقب ساعات من وقوع مشاجرات في منطقة محطة الرمل بين صاحب القاعة وأسرتها؛ لإصرار أسرتها على استرداد ما دفعته في حجز القاعة التي كانت تنوي إقامة الفرح بها.

وبحسب شهود عيان فإن قسم شرطة الجمرك رفض الإفراج عن المُسنة سعاد قبل أن تتعهد أسرتها بعدم تكرار الواقعة، بدعوى قيامها بنفس الأمر في السابق وظهورها بشوارع الإسكندرية أكثر من مرة بتلك الطريقة.

وقال جيران المسنة إنها انتظرت لسنوات طويلة للفوز بعريس دون جدوى، الأمر الذي دفعها إلى ارتداء فستانها وحجز قاعة أفراح، والسير في بعض الشوارع متجهة للقاعة التي قامت بحجزها، وما كان من أحد المارة سوى أن داعبها بمرح واصطحبها حتى القاعة، وقام بدور العريس تضامنًا مع حالتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لإمرأة ترتدي فستان الزفاف وتسير وحيدة في شوارع الإسكندرية وأثارت جدل كبير.

وبحسب ما ذكره النشطاء فقد تفاجأ المارة في محطة الرمل بالإسكندرية، بسيدة عجوز تسير بمفردها مرتدية ثوب الزفاف، وحين سألها أحدهم: “فين العريس” فأجابته “مفيش عريس” فقرر أحد الشباب بمساعدتها والسير بجانبها، لإدخال السرور على قلبها.

556 570 550

شاهد أيضاً

إثيوبيا تستغيث بأمريكا

لم تمض سوى ساعات قليلة على العقوبات التي أعلنت أمريكا  فرضها على الحكومة الإثيوبية في إقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *