السبت , أبريل 20 2024
القاضى المنتحر

ياسمين الخطيب تكشف اسرارا عن علاقتها بالمستشار وائل شلبى

نعت الكاتبة ياسمين الخطيب، المستشار وائل شلبي الأمين العام لمجلس الدولة السابق، المتهم في قضية الرشوة الكبرى المعروفة، الذي لقى حتفه أمس منتحرًا.

وقالت ياسمين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هذا الصباح من أحزن صباحات حياتي، أشعر بانقباض، وحزن شديدين في قلبي، ولم أُكف عن البكاء، منذ قرأت خبر انتحار المستشار وائل شلبي، الأمين العام لمجلس الدولة، أعرف وائل معرفة وطيدة، وصدمنى  خبر تورطه في القضية، وووقت القبض عليه اردت ان اكنتب ولكني آثرت الصمت”.

وقالت  ياسمين: “اليوم، أشهد بما يرضي ضميري، إنه كان رجل مهذب جدا، لجأت إليه من عدة شهور، وشفيعي معرفة أسرية عمرها سنوات طوال، ليساعدني في ضائقة ما لي بها قِبَل، فكان نعم المنصف، ونعم النصير، وقد هاتفني من أسابيع معدودات، ليطمئن على أحوالي، وأحوال أبنائي، ويسألني بجدعنة نادرة، إن كنت مازلت أعاني من أي مشكلة”.

وتابعت: “لا أعرف ما الذي يدفع شخص مثل وائل للفساد، فهو شخص عادي، في حاله، معتز جداً بعمله، مثل آلاف القضاة الممتنين لمهنتهم، لما لها من ميزات مادية، واجتماعية، كنت أحسب أن حرصه عليها، أكبر من حرصه على الثراء”.

واختتمت ياسمين، قائلة: “أعلم أيضاً أن لوائل ابن مصاب بإعاقة ذهنية، هو صليبه الذي يحمله من سنوات طوال، راضيًا، باكيًا، وربما، ربما، كان نقطة ضعفه، ودافعه في ما ارتكب، وحده الله يعلم، ادعو له بالرحمة، فقد خُلق الإنسان ضعيفًا”.

يُشار إلى أن “شلبي” اعترف بتورطه في “قضية الرشوة”، ووافق النائب العام المستشار نبيل صادق على قرار حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة

4-jp12g

 

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.