السبت , يناير 21 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / بشرة سارة لأصحاب المعاشات من الدكتور خالد رفعت .
mn57511d8521cd01462682280

بشرة سارة لأصحاب المعاشات من الدكتور خالد رفعت .

نشر، الخبير الاقتصادي الدكتور خالد رفعت، “الاستاذ بجامعة قناة السويس” خبر سار لصحاب المعاشات، وذلك عبر تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كتب “رفعت” تحت عنوان “خبر حلو لاصحاب المعاشات” قال فيه “من سنوات طويلة رفع مجموعة من اصحاب المعاشات دعوة قضائية عشان يضموا لمعاشهم العلاوات الاجتماعية التي صدرت أثناء وجودهم في الخدمة ولم تضاف إلى الأجر المتغير.. وطبعا كسبوا القضية رقم 33 لسنة 52 ق دستورية بعد سنوات من التقاضى واتنشر الحكم فى 23 يونيو 2005”.

وتابع بقوله: “بس الحكومة كعادتها تهربت برضة من التنفيذ وقالت انها حتنفذ الحكم فقط للى رافعين الدعوة بس … (رفضت تعميم الحكم رغم انه صادر من المحكمة الدستورية العليا اعلى جهة قضائية فى مصر).. واشترطت ان كل واحد من اصحاب المعاشات يروح يرفع قضية تانية بنفسه وطبعا كلهم لم يفعل ذلك”!

واشار “رفعت” موضحا: “المهم النهاردة بعد 12 سنة تانيين فى المحاكم …. أوصت هيئة مفوضين محكمة القضاء الإداري بأحقية كل أصحاب المعاشات في 80 % من العلاوات دى دون اللجوء إلى القضاء .. ان شاء الله حيصدر حكم بكده من محكمة القضاء الإداري وده حيشمل كل اللى طلعوا معاش فى ال 30 سنة الاخيرة”.

وأختتم تدوينته بقوله: “قولوا يا رب …. فرجه قريب ان شاء الله”.

شاهد أيضاً

US-TRUMP-POLITICS

بالأسماء والتوجهات.. هؤلاء سيحكمون أمريكا في زمن ترامب

دخل الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب المكتب البيضاوي الشهير في البيت الأبيض، وبدأ في ممارسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.