السبت , أبريل 27 2024
وقفة

بشرة سارة لأصحاب المعاشات من الدكتور خالد رفعت .

نشر، الخبير الاقتصادي الدكتور خالد رفعت، “الاستاذ بجامعة قناة السويس” خبر سار لصحاب المعاشات، وذلك عبر تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كتب “رفعت” تحت عنوان “خبر حلو لاصحاب المعاشات” قال فيه “من سنوات طويلة رفع مجموعة من اصحاب المعاشات دعوة قضائية عشان يضموا لمعاشهم العلاوات الاجتماعية التي صدرت أثناء وجودهم في الخدمة ولم تضاف إلى الأجر المتغير.. وطبعا كسبوا القضية رقم 33 لسنة 52 ق دستورية بعد سنوات من التقاضى واتنشر الحكم فى 23 يونيو 2005”.

وتابع بقوله: “بس الحكومة كعادتها تهربت برضة من التنفيذ وقالت انها حتنفذ الحكم فقط للى رافعين الدعوة بس … (رفضت تعميم الحكم رغم انه صادر من المحكمة الدستورية العليا اعلى جهة قضائية فى مصر).. واشترطت ان كل واحد من اصحاب المعاشات يروح يرفع قضية تانية بنفسه وطبعا كلهم لم يفعل ذلك”!

واشار “رفعت” موضحا: “المهم النهاردة بعد 12 سنة تانيين فى المحاكم …. أوصت هيئة مفوضين محكمة القضاء الإداري بأحقية كل أصحاب المعاشات في 80 % من العلاوات دى دون اللجوء إلى القضاء .. ان شاء الله حيصدر حكم بكده من محكمة القضاء الإداري وده حيشمل كل اللى طلعوا معاش فى ال 30 سنة الاخيرة”.

وأختتم تدوينته بقوله: “قولوا يا رب …. فرجه قريب ان شاء الله”.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.