الجمعة , أبريل 19 2024

الداخلية تكشف سر العملات الأجنبية المزيفة المنتشرة بالمحافظات

اكتشفت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة انتشار كميات كبيرة من العملات الأجنبية والعربية المزيفة بعدد من المحافظات حيث تبين أن وراء الواقعة شخص يحمل جنسية لإحدى الدول العربية ومعه موظف بأحد البنوك وثالث صاحب مطعم اعترف عليهم وتولت النيابة التحقيقات.

كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قد كلف اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بضرورة ضبط العناصر المعروفه نشاطا فى التلاعب بالاقتصاد من خلال النقد الاجنبى وفى إطار تنفيذ هذا الشق وردت المعلومات للواء عاصم الداهش مدير إدارة جرائم التزييف والتزوير بانتشار كميات من العملات الأجنبية المزيفة بالأسواق وبعدد من محافظات الجمهورية.

أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء ياسر صابر نائب مدير مباحث الأموال العامة بوابة الداخلية صحة المعلومات وتبين للمقدمون إسماعيل متولى وأحمد المصرى ومحمد الشناوى أن وراء هذة الظاهرة كلا من  عابد.ب.م ويحمل إحدى الجنسيات العربية ومع حسام. م.ا 33 سنة موظف بأحد البنوك وثالثهم  المدعو أحمد. س.ا وهو صاحب مطعم ووعد وعثر بحوزتهم على 100 الف دينار عراقى و40 الف ليرة لبنانية و5  آلاف ربال سعودى و29 الف دولار أمريكى وجميع العملات مزيفة بإتقان شديد تم التحفظ على الأموال المضبوطة واحيل المتهمين الثلاثة إلى المستشار محمد فودة رئيس نيابة الشؤون المالية والإدارية فأمر بحبسهم

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.