الأربعاء , سبتمبر 22 2021
كأس أفريقيا

التعادل الإيجابي يسيطر علي المجموعة الأولي .

كتب/صلاح متولى
انتهى اليوم الأول من بطولة أمم إفريقيا، الجابون 2017، والتعادل هو العنوان الرئيسي لمباريات المجموعة الأولى. الكاميرون تتعادل مع بوركينا فاسو 1-1.
سقط منتخب الجابون في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الأولي من المجموعة الأولي لكأس الأمم الأفريقية 2017 علي ملعب لاميتي.
أحرز بيير-إيميريك أوباميانج الهدف الأول لمنتخب الجابون في الدقيقة 52 قبل أن يسجل منتخب غينيا بيساو هدف التعادل عن طريق فريدريك مينديف في الدقيقة 90 ليتقاسم المنتخبين نقاط المباراة.
فشل المنتخب الكاميرونى فى الحفاظ على تقدمه أمام بوركينا فاسو، وتعادل معه بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “لاميتى” فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
جاء الهدف الأول لأسود الكاميرون فى الدقيقة 35 عن طريق بنيامين موكاندجو من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع للغاية، على يمين حارس المرمى، الذى فشل تماماً فى التصدى لها.
ونجح منتخب الخيول فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 75 عن طريق رأسية إيسوفو دايو، الذى استغل ازدحام داخل منطقة الجزاء، وارتداد الكرة من حارس المرمى بعد ركلة حرة لبوركينا، ليسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده.
بهذا التعادل حصد كل منتخب نقطة واحدة،

شاهد أيضاً

مصدر زملكاوى يكشف سر مرض مرتضى منصور

نازك شوقى سيطرت حالة من الجدل الشديد علي السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *