الإثنين , أبريل 25 2022
الخبير

الدكتور خالد رفعت يهاجم فجر السعيد ويكشف محاولتها الحصول على 248 فدان مصرى والسيسى قام باستردادهم .

فتح، الدكتور خالد رفعت صالح، “أستاذ الهندسة بجامعة قناة السويس” ملفات الكاتبة الكويتية فجر السعيد “التي كانت تغرد ليل نهار لنظام عبد الفتاح السيسي، ثم اختفت عن الساحة”، كيف استفادت من شراء أرض بـ”ملاليم” بحسب قوله، ثم وقف الشاعر فاروق جويدة ليحبط الصفقة، ويتم تخفيض الأرض من 248 فدان الى 48 فدان فقط.

نشر “رفعت” مجموعة تدوينات عبر صفحته الشخصية مدعمة بالمستندات، استهلها بقوله “لا تستعجب لما فجر السعيد تهاجم السيسي”.

واشار بقوله: “طبعا كلكم ملاحظين اختفاء بوستات فجر السعيد عن مصر …. وعاوزين تعرفوا ليه ؟ …. احكى لكم القصة من البداية:
فاكرين ال 36000 فدان اللى اتخصصوا (للشركة المصرية الكويتية ) بملاليم بين العياط والبدرشين بحجة التنميه الزراعيه … وطبعا حاولت الشركة تبوير الارض عشان تقلبها منتجعات وقصور يبعوها بالمليارات .. ووقف لهم الشاعر الوطني فاروق جويدة فى حملة اعلامية رهيبة … وقدر يوقف المشروع ساعتها .. وحاليا بيتحاكم بسببها وزير الري السابق محمد نصر علام بتهمة اهدار 37 مليار جنية مال عام
واحدة من الشركاء شركة كويتية اسمها “منا القابضه”

وأوضح ان “فجر السعيد شريكة فى الشركة دى بشوية اسهم .. يعنى يطلع نصيبها من ارض العياط 248 فدان كاملين (اكرر 248 فدان كاملين) ..
الرئيس السيسي الله يبارك له شكل لجنة محلب لاسترداد اراضى الدولة المنهوبة … اللجنة قدرت فرق السعر الحقيقي للارض ب 200 مليار جنية باسعار النهاردة … ايوه حاجة بسيطة 200 مليار جنية مرة واحدة بس !! … الشركة الكويتية طبعا رفضت دفع الثمن الحقيقي للارض .. فاستردت مصر 28000 فدان من اصل ال 36000 فدان … وتبقى للشركة الكويتية 8000 فدان فقط على قد اللى دفعوه حقيقي …. وبذلك نزل نصيب فجر السعيد من 248 فدان الى 48 فدان فقط”.

وتابع بقوله: “على فكرة ال 28000 فدان اللى رجعناهم دول اللى حيتعمل عليهم جزء من مشروع ال 100 الف صوبة
اتحدى فجر السعيد ان تنكر حرف واحد مما سبق … ولسه الملف مفتوح … فى الحلقة القادمة حقائق اغرب من الخيال … السيسي ملوش فواتير عند حد يا فجر ….مصر بتنضف وان شاء الله الجاى احلى”.

أضاف “رفعت” عبر تدوينة اخرى، تحت عنوان “هل فعلا تحب فجر السعيد مصر”،
قال “رفعت”: “الكاتبه فجر السعيد تحدتنى فى شيئين اولهما “اثبت انها كتبت اى شئ ضد الرئيس السيسي” وان “اثبت علاقتها بارض العياط” … حسنا فى هذا البوست لن احكم عليها بل ساجعلها هى من تحكم على نفسها .. بسرد كلامها نفسها عن مصر (وليس الرئيس السيسي وحده) . . والحكم لكم:

1= قامت قناة سكوب المملوكة لفجر السعيد باستضافة “ناصر الدويلة ” الذى قام بالاساءة والتجريح الى مصر بصورة غير معقولة على الهواء مباشرة … فطبيعى جدا ان تقوم السفارة المصرية فى الكويت بتقديم مذكرة الى وزارة الخارجية الكويتية ضد القناة … ولم تقدم السفارة اى شكوى ضد فجر السعيد على الاطلاق بل مجرد مذكرة للخارجية عن الواقعة عن تطاول القناة الفضائية … ولكن فجر السعيد كتبت على صفحتها بالحرف
“فاكرين القضية اللى رفعتها سفارة مصر على قناة سكوب علشان بث لقاء مع ناصر الدويلة؟! بكرة ستستدعينا أمن الدولة الكويتى للتحقيق بناء على طلب السفارة المصرية وشكواها للخارجية الكويتية واحتمال نتحجز فيها.. شكراً سفارة مصر”. !!
وتطاولت على الخارجية المصرية كاتبة بالحرف
“أتمنى ألا يكون البيان المنشور في الصحف المصرية من الخارجية المصرية، والذي يتكلم عني، لأني لا أعتقد أن الخارجية المصرية العريقة تنحدر إلى هذا المستوى من الردح البلدي.” (نعم قالت ردح بلدى)

1

2= كتبت “حطوا ماضى الخميس سفيرنا بمصر وشوفوا الإنجازات شلون بتصير.. ماضى مضبط 99% من الإعلاميين بمصر”.. فى اهانة رهيبة لاعلامى مصر !!

3= ردا على طلب وزير العمل المصري بالغاء قرار تخفيض بدل السكن كتبت
“مع السلامة عندنا المتعاقدين يغطوا النواقص .. واللى ما عجبته القوانين الجديدة الله يحفظه يسافر وسيقوم احد المتعاقدين الكويتين بسد النقص” … (صورة 2)

4= عن مطار القاهرة كتبت بوست كامل طويل تسرد فيه مساوئ مبنى الركاب 2 (الذى يشهد الكل انه تحفة بحق) … والغريب انها بتتدعى انها بتشجع السياحة الى مصر .. فى حين البوست من اوله الى اخره سرد وتهويل لعيوب … وفي نهايته كتبت “حرمت” !!! (صورة 3)

5= قيامها باثارة فتنة بين المصريين والاشقاء السودانيين عندما طلبت من السيسي احتلال السودان !!! مما تسبب فى تناحر بين الكثير من ابناء وادى النيل على صفحتها …

6= موقفها الغريب اثناء ازمة دهس المصري فى الكويت وتصريحاتها العدائية ضد المصريين

7= موقفها من مساندة قطر فى خلافها مع مصر … وقولها بالحرف الواحد ” قطر جزء لا يتجزء من مجلس التعاون الخليجي، شاء من شاء وأبى من أبى .. دول الخليج كلها في مركب واحد واللي يصير فى قطر يؤثر على الكويت أتصور أن الشيخ تميم أمير قطر، يتصور ذلك تماما ويسعى الى التوافق في الخليج وإعادة لم شمل البيت الخليجي من جديد، فور ما ينهي بعض الملفات العالقة، تكون هناك مساعي في التقارب مع مصر” وادى الفيديو صوت وصورة:

8= ادعاءها وجود مخطط لاغتيال الرئيس السيسي فى موريتانيا … مما اثار الكثير من البلبلة … واغضب الجانب الموريتانى وقامت الصحافة الموريتانية بشن حملة على الادعاءات المصرية .. حتى خرج السفير علاء يوسف بنفسه لينفى هذا الخبر ويطلب توفى الدقة فى الاخبار … (صورة 4)

وتابع “رفعت” بـ”ملحوظة”:
الغريب انها بتكتب اسمها غلط فهى تكتبه Fajer فاجر وليس Fajr فجر !! ان شاء الله حتظبطه السنة الجاية لما تبقى فى سنة 2 كلية بجد !!!
وما زال الملف مفتوح”.

وتابعها بتدوينة اخرى، فتح فيها (ملف فجر السعيد – 2):

كتب “رفعت”: “ادعت الكاتبة فجر بنت عثمان المزعل السعيد فى ردها عليا ان مالك ارض العياط (شركة منا القابضة) هى شركة مصرية ويملكها ابن سوهاج الاستاذ احمد عبد السلام قورة …. (صورة 1)
الحقيقة ان شركة منا شركة كويتية تأسست فى 9-9-1991 وتم طرح اسهمها فى البورصة فى 17-1-2005 … وده بحسب موقع الشركة نفسها (صورة 2 ) وتتبعها الشركة المصرية الكويتيه

شاهد أيضاً

مفتشو الصحة يغلقون مطعم بيتزا بكندا بسبب جثث الفئران

كتبت ـ أمل فرج عثر مفتشو الصحة في كالغاري الكندية على جثث للفئران، تقع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *