الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة

بالتفاصيل.. احتفالية كاسل جورنال بعيد الشرطة

عبير المعداوي تكرم رجال الشرطة والجيش.. وتعلن السيسي شخصية العام في مصر

كتب اسحق فرنسيس

بحضور عدد كبير من رجال الأمن السابقين وعلى رأسهم اللواء أركان حرب طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق واللواء هشام بلال مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني السابق، احتفلت جريدة كاسل جورنال بعيد الشرطة أمس في مقرها بـ 6 أكتوبر، وكرمت عدد كبير من رجال الشرطة والجيش وهم اللواء طيار محمد أبو بكر محسن قائد سرب الرئيس الأسبق مبارك، اللواء عبد الحميد خيرت نائب رئيس جهاز أمن الدولة سابقا، اللواء محمد الغباري الخبير الأمني الشهير، العقيد حاتم صابر الجندي المجهول وأحد رجال مصر البواسل، كما تم تكريم خاص جدا للعقيد الشهيد عادل رجائي حيث حضرت زوجته سامية زين العابدين وقالت كلمة مؤثرة جدا أبكت كل من في الحفل.
بدأت حفلة “كاسل جورنال” بكلمة من الدكتور عبير المعداوي رئيس مجلس إدارة وتحرير كاسل جورنال عن دور الشرطة الكبير في الحفاظ على الأمن القومي المصري وضرورة التحام الشعب معها لبناء الوطن من جديد ومن ثم بدأت التكريمات باللواء هشام بلال الذي كان أول من روى الشجرة التي قدمتها “كاسل جورنال” لكل ضيوفها في الحفل.
الشخصية الثانية التي تم تكريمها هي الكاتبة الصحفية الكبيرة سامية زين العابدين التي أبكت الحضور بكلماتها عن زوجتها وعن الشهداء في عائلتها الذين راحوا في خدمة هذا الوطن، معلنة تمنيها أن تلقى الشهادة أيضا في خدمة بلدها مصر.
واستمر التكريم حتى جائت الكلمة للدكتور أشرف صبري منصور العقيد في القوات المسلحة والإعلامي الحالي الملقب بأمير الحب الحلال والذي شدد في كلمته على ضرورة نشر الحب في مصر بين كل فصائل المجتمع كسبيل وحيد لبناء ونهضة هذا الوطن.
توالت التكريمات بتكريم العقيد حاتم صابر، ثم اللواء عبد الحميد خيرت، ثم اللواء تامر الشهاوي النائب البرلماني من خلال ممثل له، ثم السفيرة نجلاء علي، ثم الفنانون الكبار الذين شرفوا الحفل عفاف شعيب التي غنت لمصر حبا فيها، وكذلك الفنان الكبير سامح الصريطي، والفنانة الشابة المتألقة إيمان أيوب.
ومن المكرمين أيضا الكاتب الصحفي محب غبور أحد أبناء الجالية المصرية في أمريكا ورئيس تحرير جريدة بلادي المنتشرة في أمريكا وعدد كبير من خبراء الأمن الكبار كاللواء فتحي العيسوي واللواء عزت الشيشيني.
وقبل انتهاء الحفل بساعات قليلة فاجأ اللواء طارق المهدي الحضور بحضوره بعد أن كان في مهمة عمل وسط تصفيق حار من الجميع الذين أشادوا بدوره الكبير في تطوير محافظة الإسكندرية أثناء كونه محافظ لها، وقد ألقى المهدي كلمته عن حياته في القوات المسلحة موجها نصيحته لجموع الشعب المصري بالتوحد خلف الدولة للنهوض بها.
وانتهى الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وكلمة اخيرة من الدكتورة عبيرة وجهت فيه الشكر للكاتب الصحفى مصطفى مكي منسق عام الحفل ومديرة العلاقات العامة والاعلام الاستاذة شيماء الرشيدى داعية جموع الضيوف للحضور إلى مقر الجريدة كي يسقوا أشجارهم التي تدل على رمز الخير والرخاء، معلنة عن كون الرئيس عبد الفتاح السيسي هو شخصية العام في العالم وفقا لاستفتاء الجريدة، والدكتور يحيي الفخراني الفنان الأول في العالم العربي، والكاتبة الصحفية سامية زين العابدين سيدة العام.

1 2 3

شاهد أيضاً

قيادات حزب الشعب الجمهوري أمانة الجيزة يقدمون الورود والزعف إلى الأنبا دوماديوس أسقف 6 أكتوبر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفعيلًا لدور الحزب في دعم ثقافة المواطنة والوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *