الأربعاء , أبريل 17 2024
إسراء عبد الفتاح

إسراء عبد الفتاح لــ”أحمد موسي”: قولوا للأجهزة الأمنية لو فيكم راجل يعملنا استدعاء..يا أقذر من أنجبت مصر”

فتحت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، النار على اﻹعلامي أحمد موسى، ﻹذاعته عبر فضائية “صدى البلد” تسريبًا صوتيًا لها عبارة عن مكالمة هاتفية بينها وإحدى صديقاتها ترحب فيها إسراء بالتمويل اﻷمريكي للمنظمات الحقوقية، متمهًا إياها بالعمالة للوﻻيات المتحدة.
وكتبت إسراء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: “انهاروا كمان، فرفروا أكتر ، كل ما تلجأوا لحياتنا الشخصية وتنتهكوها ونعرف إن معندكوش غير كلام فارغ تذيعوه كل ما بنعرف إنكم مفلسين وأداة عند اللي مشغلينكم بالفلوس وبعتوا نفسكم لهم”.
وأضافت: “احنا الأقوى دايمًا لأن أدواتنا نظيفة في معركتنا ضدكم.. واعرفوا إنه كأس ودائر وإن ربنا اسمه العدل وإنكم هتشربوا من نفس الكأس وأبشع.. واعرفوا إن الحياة الشخصية خط احمر في المعارك السياسية يا أقذر من أنجبت مصر”.
واستكملت: “أنتوا ضعفا مفلسين.. قولوا للأجهزة الأمنية لو فيكم راجل يعملنا استدعاء مجمع للتحقيق في التفاهات اللي ذعتوها والقانون يأخد مجراه لكن أنتم مش اكتر من…… بتقول سمعًا وطاعة.. الحياة الشخصية قدس الأقداس.. وبليه وزمايله في مزبلة_التاريخ”.

كان الإعلامي أحمد موسى، قد أذاع خلال برنامج «على مسئوليتي»، على فضائية «صدى البلد»، تسريبًا صوتيًا للناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، مع فتاة مجهولة، تقول إسراء فيه: “إيه الحرام في إن أمريكا تمولنا ودول تانية، أنا شايفة أن الأمر عادي جدًا”.

إسراء

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.