السبت , سبتمبر 18 2021
حادث
حادث

مثلث الموت فى السعودية مقبرة تبتلع الأرواح .

أثارت حادثة  وفاة زوجة الدكتور سلمان العودة الداعية السعودى وابنهما في حادث مروري بمحافظة شقراء  السعودية، تسليط الضوء على المنطقة التي وقع بها الحادث، حيث أصبحت تشكل خطرًا على المسافرين، خاصة في ظل انعدام وسائل الأمن والسلامة، واللوحات الإرشادية.
وأدى حادث مروري مروع إلى وفاة زوجة الداعية السعودي سلمان العودة وابنه،  وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقلّ الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة في مثلث طريق “شقراء – رغبة القصب”.
وبحسب موقع “هافجتون بوست”، القصب، هي قرية تقع في محافظة شقراء، التابعة لمنطقة الرياض، ويوجد بين شقراء والقصب مساران، إلا أن المنطقة التي وقع فيها الحادث ضيقة المسارات ولا يوجد فيها رصيف للطريق.
وأكد نشطاء الشبكات الاجتماعية في مدينة شقراء، أن هذا الجزء من الطريق تسبب في وقوع حوادث مميتة؛ نتيجة لانعطاف الشاحنات، دون أن تلتزم بالأنظمة المرورية المقررة.
وكانت صحف سعودية قد طرحت قضية خطورة مثلث “طريق شقراء-رغبة القصب”؛ إذ تسبب هذا المثلث في وقوع حوادث مميتة طيلة السنوات الماضية، حيث لقي مقيم يمني مصرعه مؤخرًا، إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارته من نوع هايلكس في خلفية شاحنة على الطريق ذاته، واشترك في الحادث 4 سيارات، ما أدى إلى خروج إحدى السيارات عن مسار الطريق الشمالي المتجه للشقراء.

4

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إثيوبيا تستغيث بأمريكا

لم تمض سوى ساعات قليلة على العقوبات التي أعلنت أمريكا  فرضها على الحكومة الإثيوبية في إقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *