الثلاثاء , سبتمبر 28 2021
ميدو
ميدو

ميدو يرد على احد الإعلاميين قائلا ” مش حرد على رجل يضع احمر شفايف “

شن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة هجوم عنيف على أحد الإعلاميين الرياضين الذين هاجموه في الأيام الماضية عبر شاشات التلفزيون.

مدرب الزمالك السابق ميدو نشر عبر حسابه الخاص على ” تويتر” عدد من الرسائل الموجهة لأحد الإعلاميين والتي حملت في طياتها الهجوم على شخصه وتهديده بكشف الأسرار والفضائح في الأيام القادمة.

وجاءت التغريدة الأولي لميدو بقوله : ” الحياة عودتني علي ان أرد علي من له قيمه فقط ، لكن من الصعب جدا ان أرد علي رجل اعرف تماما من المقربين منه جدا انه يضع احمر شفايف”.

وفي تغريدة ثانية نشرها نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق : ” قريبا سنكشف عن السبب الحقيقي الذي تسبب في خروج هذا الرجل علي المعاش وما يتقاضاه من بعض الأشخاص لمساندتهم في انتخابات الأندية والاتحادات”.

واكمل ميدو هجومه على هذا الإعلامي بنشره تغريدة أخري جاءت : ” سنكشف لماذا تقرب من الرجل الذي تزوج طليقته وكيف ان طليقته الأولي قفشته مع طليقته التانيه قبل ان يتزوجها والشكوي التي تقدمت بها لشئون الظباط”.

1

شاهد أيضاً

بعد جراحة دقيقة .. تطورات الحالة الصحية لشيخ الأزهر أحمد الطيب

أكد مصدر مقرب من شيخ الأزهر فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أن الإمام الأكبر توجه لألمانيا، لمتابعة مشكلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *