الأحد , سبتمبر 19 2021

شمشون الكويت …عندما تتحول القوة الخارقه الي حقيقة .

يمتلك البطل الكويتي فهد سيد محمد، البالغ من العمر 38 عاماً، قوة خارقة حقق من خلالها أرقاماً قياسية في قدرته على قضم وأكل الزجاج وقطع الجمر المشتعلة ورفع الأثقال وسحب المركبات وثني الحديد وغيرها من الأشياء التي يعجز عنها الإنسان العادي والتي منحته لقب شمشون الكويت وسيقوم البطل الكويتي بتمثيل الكويت في مسابقة عالمية تقيمها موسعة غينيس للأرقام القياسية وبحضور حكام غينيس حيث سيقوم البطل الكويتي بسحب طائرة من طائرات فلاي دبي وزنها 45 طن رغم ان المسابقة تشترط فقط تحطيم رقم 13 طن .
وقد اكتشف والده أنه يمتلك القوة الخارقة منذ الصغر وكان يشد على يده وينصحنه بالهدوء بعد أن لاحظ قوته غير العادية وحمل أشياء ثقيلة لا تتناسب مع عمره الصغير .
في الحادية عشرة من عمره، حينما كان جالساً أمام التلفزيون في المنزل وقم بقضم زجاج الطاولة وطحنه بأسنانه وتناوله فظنت والدته أنه كسر الزجاج وقامت بضربه قبل أن تكتشف الواقعة. وعندما بلغ الرابعة عشرة انضم إلى فريق كرة اليد في نادي اليرموك وأثناء التدريب سدد كرة على الحارس تسببت في شرخ ذراعه بعدها ترك اللعبة بناء على نصيحة والدته واتجه الى الالعاب الفردية التي لا تحتاج الى الاحتكاك المباشر مع اللاعبين مثل ألعاب القوى أمّا أكلُ الجمر المشتعل فكانت البداية عندما كان أمسك الفحم المشتعل بيده وأضعه في المبخرة من دون أن أشعر بأي شيء وبعدها اشتهي أكله وتكرر ذلك حتى أصبح أمراً عادياً .
ويتميز البطل الكويتي أنه الشمشون الوحيد في العالم الذي يمتلك ثماني نقاط كاملة من تسع في القوة الخارقة، حيث يقوم بقضم وطحن الزجاج بجميع انواعه باسنانه وابتلاعه وايضا قطع الجمر المشتعلة، ورفع الاثقال ذات الاوزان الثقيلة، وسحب المركبات التي يصل وزنها الى 9 أطنان ويعتبر ذلك رقماً قياسياً، وثني الحديد المسلح وكسر الطابوق فوق رأسه وصدره وظهره وأيضاً بقضم الزجاج المحصّن ضد الرصاص لكن دون ابتلاعه؛ لانه يحتوي على مواد سامة فضلاً عن دق المسامير بكف اليد على الطاولة الخشبية .
ويقول البطل الكويتي انه يريد أن يحطم كل الارقام القياسية في القوة الخارقة حتى يضع دولة الكويت في صدارة موسوعة غينيس العالمية وحالياً يستعد وبدعم من الشيخ ثامر علي صباح السالم، لتحقيق اكبر مفاجأة في العالم وهي سحب طائرة ركاب في مطار الكويت ومن خلال اسنانه فقط، وذلك في فبراير من العام المقبل، ويقول فهد لكي احقق هذا الحلم احتاج من الآن الى الدعم المادي والمعنوي وبرنامج غذائي .
ويعتمد البطل الكويتي علي نظام غذائك يومي حيث يتناول خمس وجبات على مدار اليوم؛ البداية في الصباح الباكر، ودائما يحرص فيها على شرب كوب من السمن البلدي مع حليب ساخن وبيض، بعدها اتناول الأربع وجبات التي تتنوع بين التهام كيلوغرام من اللحم او دجاجة كاملة، او 6 كلغ من الربيان والكميات مفتوحة، فضلاً عن عشقه الى طبق الفول الذي يعتبر وجبة أساسية يومي .
وعن المشاركات في بطولات القوة الخارقة يقول البطل الكويتي نعم استطيع ان اشارك في تلك البطولات؛ لكن احتاج الدعم من المسؤولين بالدولة خاصة أن هذه البطولات التي تقام في روسيا وألمانيا تحتاج الى اعداد خاص ونظام غذائي وخلافه .
ويعتمد فهد علي جهاز فني معاون من أصدقائه وهم عبد الرحمن الخطيب من مصر وكابتن طارق من الأردن ووعلي دشتي من الكويت ومدير اعماله عماد عساف من الأردن .
ويقول البطل الكويتي فهد انه يهدي انتصارته الي سمو امير البلاد سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصبا، أمير دولة الكويت والي وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح وللشعب الكويتي من اصغر طفل لي اكبرهم بالعمر

شاهد أيضاً

محاكمة فتاة الفستان

بقلم / د. رفعت رشدي كالغزال بين أضراس الضباع سحقاً لعصابة الرعاع أوقعوها فى الشراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *