الخميس , سبتمبر 16 2021
منتخب مصر

سونج و زيدان .. سونج و زيدان هكذا هتف المصريين بعد فوز الكاميرون على غانا .

هتف الشباب المصرى بعد انتهاء مباراة الكاميرون وغانا والتى انتهت بفوز الكاميرون والصعود لمقابلة مصر فى النهائى ( سونج وزيدان ..سونج وزيدان ) وهم يتذكرون مباراة نهائى أفريقيا2008والتى أنتهت بفوز مصر على الكاميرون بهدف أبو تريكة بعد خطأ المدافع الكاميرونى سونج وخطف زيدان الكرة منه وقام بإعطائها لأبو تريكة ليحرز هدف الفوز .
الجدير بالذكر أن منتخب الكاميرون واصل حملته نحو استعادة لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الغائبة عنه منذ 15 عاما، بعدما صعد إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية المقامة حاليا بالغابون، إثر فوزه الثمين 2 -صفر على المنتخب الغاني في الدور قبل النهائي للمسابقة يوم الخميس.

وكان المنتخب الكاميروني، الذي اعتذر سبعة من عناصره الأساسية عن المشاركة في البطولة قبل انطلاقها بأيام قليلة، الطرف الأفضل في الشوط الأول، قبل أن يحكم منتخب غانا قبضته على مجريات الشوط الثاني، الذي تبارى خلاله لاعبوه في إهدار جميع الفرص التي أتيحت لهم.

وافتتح ميشيل نجادجوي التسجيل لمصلحة منتخب الكاميرون (الأسود غير المروضة)، مستغلا هفوة قاتلة من المدافع الغاني جون بوي، قبل أن يضيف كريستيان باسوجوج الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وكان المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبعة ألقاب، قد صعد للدور ذاته عقب فوزه بركلات الترجيح على منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

شاهد أيضاً

قلق داخل مقاطعة أونتاريو بسبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم 16 سبتمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 16 سبتمبر حيث كتبت كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *