السبت , أبريل 20 2024
منتخب مصر
منتخب مصر

الفيفا :المنتخب المصرى حقق رقم مهم وانجاز تاريخى .

أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” تسجيل المنتخب المصرى رقم مهم، حيث لعب 24 مباراة متتالية دون هزيمة، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

وقال “الفيفا”: 24 مباراة دون هزيمة خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية، هو الإنجاز المبهر والغير مسبوق لمصر، التى تقبل على خوض النهائى يوم الأحد القادم، فمنذ هزيمتها أمام عدوها اللدود الجزائر 2-1، وهو ما تسبب فى خروجه من الدور الأول سنة 2004، فازت كتيبة الفراعنة بثلاث كؤوس قارية متتالية.

ومع ذلك، لم تتمكن من التأهل للنسخ الثلاث التى تلت، إلى أن عادت للأضواء فى النسخة الحالية، واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف السبق لأبناء هيكتور كوبر في نصف النهائى، إلا أن أريستيد بانسي عدل النتيجة، لينهى هذا اللاعب صمود الدفاع المصرى الذى لم يتلق أى هدف في البطولة لمدة دامت 11 ساعة و16 دقيقة، لتمتد المباراة للأشواط الإضافية.

وصد هيرفى كوفى الركلة الترجيحية الأولى للمنتخب المصرى، ليمنح التفوق لزملائه، قبل أن يتحول من بطل إلى ‘سفاح’، فحارس المرمى صاحب العشرين ربيعاً، أهدر ركلته الترجيحية التي تصدى لها عصام الحضرى، الذى أصبح أكبر لاعب فى تاريخ البطولة (44 سنة)، وكان حارس عرين المنتخب المصرى قد استهل مشواره الدولى قبل أن يرى كوفى النور، وبفضل صده للركلة الترجيحية الأخيرة، انتصرت مصر بـ4-3

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أسقف سيدني يسيم شمامسة جدد ويرقي آخر لرتبة الدياكونية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والأنبا بيشوى

أشرف حلمي ترأس نيافة الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.