الجمعة , أبريل 19 2024
Shikabala
شيكابالا

أول رد فعل لشيكابالا بعد استبعاده من مباراة السوبر .

قام محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، بالرد على قرار استبعاده من المشاركة فى مباراة السوبر المصرى ضد الأهلي، والتى ستقام يوم 10 فبراير الحالى بدولة الإمارات.

ونشر شيكابالا عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة مدون عليها: “مجرد أن تقول حسبى الله ونعم الوكيل.. يقول الله تعالى وعزتى وجلالى لأنصرك ولو بعد حين”.

وجاء استبعاد الجهاز الفنى للزمالك لشيكابالا من قائمة السوبر بسبب مشاركة اللاعب فى مران واحد فقط منذ مواجهة الفريق للأهلى يوم 29 ديسمبر الماضى فى الدورى، وهو ما يؤكد صعوبة ضمه للقائمة أو مشاركته فى المباراة.

وفضل الجهاز الفنى للزمالك استبعاد شيكابالا من الرحلة نهائيا بدلا من سفره، ثم استبعاده من القائمة النهائية فى الإمارات حتى لا يتسبب ذلك فى حدوث أى أزمة داخل الفريق.

وحصل لاعبو الزمالك على إجازة من التدريبات عقب مواجهة الأهلى، وبعد انتهاء الراحة غاب شيكابالا عن التدريبات بسبب شعوره بالإجهاد، وبعد دخول الزمالك معسكرا مغلقا بـ6 أكتوبر حضر اللاعب للمعسكر ثم غادره بعد إجراء جراحة بسيطة لإزالة خراج، ليشارك فى مران وحيد فقط منذ لقاء الأهلى الأخير وهو تدريب اليوم الجمعة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.