الأربعاء , يونيو 10 2020

محافظ القاهرة يقود حملات رفع الإشغالات برمسيس ووسط المدينة

قاد د. جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير أعمال حملة رفع الاشغالات وإزالة التعديات وبؤر الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة بميدان رمسيس ومنطقة وسط المدينة والإسعاف، للتأكد من استكمال رفع الاشغالات نهائياَ وعدم عودتها مرة أخرى بعد أن أشرف على انطلاق الحملة صباح اليوم .

ووجه المحافظ رئيس حى الأزبكية بضرورة استمرار الحملات أولا بأول على تلك المناطق على مدار اليوم، ومنع عودة انتشار تلك الاشغالات أو تجمعات الباعة الجائلين مرة اخرى .
وكلف المحافظ إدارة شرطة المرور بتكثيف الحملات الموازية بمنطقة رمسيس ووسط المدينة وسحب ورفع كافة السيارات المخالفة على جانبى الطريق، والتى تتواجد فى الانتظار الخاطئ وفتح الطريق بهدف تحقيق السيولة المرورية بشكل دائم بتلك المنطقة التى تشهد تكدس مرورى على مدار اليوم .

وخلال تجوله مترجلاَ بشارع الجلاء تابع المحافظ رفع كافة الأكشاك الواقعة بالجزيرة الوسطى بطول الشارع، وأصدر تعليماته باستدعاء قوات إضافية من شرطة المرافق والمرور ومزيد من معدات الأوناش والسيارات المعاونة لسرعة الانتهاء من رفع كافة تلك الإشغالات بشكل نهائى خلال اليوم .

واستمع السعيد لشكاوى بعض المارة من المواطنين الذين اشادوا بتلك الحملات المستمرة للقضاء على بؤر الباعة الجائلين واخلاء وتطهيرالارصفة حفاظاَ على أرواحهم، مع وعد بدراسة كل مقترحاتهم بشأن فتح عدد من المنافذ الاضافية بالسور الحديدى داخل الجزيرة الوسطى لشارع الجلاء .

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

التربية و التعليم تشرح الإجراءات الوقائية لطلاب الثانوية العامة أثناء آداء الامتحان ..

كتبت / أمل فرج وسط ترقب لطلاب الثانوية العامة و أولياء الأمور حول الاستعدادات ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *