الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
منتخب مصر
منتخب مصر

هجوم رهيب على محمود كهربا بعد تصريحاته الأخيرة .

نال محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودي، نصيبا وافرا من هجوم جماهير الزمالك، بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي جاءت أغلبها لصالح الأهلي على حساب جماهير القلعة البيضاء.
وفضل “كهربا” خلال ظهوره على قناة ” dmc”، مساء الثلاثاء، المدرب حسام البدري، المدير للأهلي على سائر مدربي الدوري المصري، كما اختار المهاجم مروان محسن، لاعب الأهلي، كأفضل لاعب في مركز رأس الحربة، مؤكدًا أنه أفضل من مهاجم الزمالك باسم مرسي.
تلك التصريحات قابلها جماهير الزمالك بالهجوم على “كهربا”، مؤكدين أنها تشير بشكل كبير لرغبة اللاعب في ارتداء قميص الأهلي بعد عودة من تجربة الاحتراف في الدوري السعودي.
وعلق أحد مشجعي القلعة البيضاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الأهلي أفضل إليك … مالكش مكان في نادينا”.
وكتب نضال أحمد عبر “تويتر” : “باختصار شديد جدا .. كهربا بيطلب انة يروح الاهلى بس بالطريقة”.
وأضاف آخر :” فرق كبير اوى بين حسن مصطفى وحسين ياسر اللى لعب عمره فى الاهلى وجيه للزمالك حارب عليه بدمه وبين كهربا”.
وواصلت جماهير الزمالك هجومها على “كهربا” حيث كتب أحدهم :”بعد تصريحات كهربا الى باين فيها رغبته للعب في الاهلى أول ما حد يقوله الاهلى عايزك هيمضى وهو مغمض والله قريب هنشوف كهربا فى الأهلي”.
وتابع أخر :” يا رب بقى منسمعش الناس اللى بتقول لا لبيع كهربا تانى لانه مش عاوز يكمل فى الزمالك ولو قدامه فرصة يروح الاهلى هيعمل كده .. نبيعه ونستفاد افضل”؟
وأبدى عبد الرحمن عمر، غضبه من كلام كهربا ضد الزمالك قائلا :” رايح تشكر في الأهلي وتنسي ناديك بعد الزمالك عملك ، واحنا اللي كنا بنعتبرك جزء من الكيان، شكراً كهربا”.
وانتقد شوقي، أحد رواد موقع “تويتر”: ” كهربا بعد 3 او 4سنين هيرجع الاهلي حاسس بكدة ، طريقة كلامه بتقول كدة وحتا لو روحت مبتقفش علي حد يا كهربا والزمالك اكبر منك”.
وعلق إبراهيم، احد رواد “تويتر” على تصريحات كهربا قائلا:” من الاخر كدة عمرى ما حبيتك ولا هحبك يا كهربا ومستنى اليوم اللى اشوفك فيه فى الأهلي”.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.