الخميس , سبتمبر 16 2021

المستشار القانونى لحملة إعفاء جمركى يعلن عن إجراء جديد سيقوم به خلال الأيام القادمة .

أكد المستشار القانوني لحملة اعفاء جمركي بالقاهرة ان قانون الجمارك به نقاط كثيرة تحتاج الي إعادة النظر مؤكدا علي ان الدستور يفرق بين التاجر وبين المواطن بالجمارك ومعني ذلك انه يجب ان يختلف الجمرك من شخص يتاجر وبين شخص يستخدم السيارة إستخدام شخصي موضح ان الأمور تسير بالعكس وهذا غير قانوني وغير دستوري.

هذا ويقوم الان مكتب حملة اعفاء بإعداد طعن كامل سيتم الدفع به أمام القضاء بشكل عاجل، على العلم بأنه في الوقت الحالي يمكن لمن دفع ضريبة المبيعات ان يستردها من خلال رفع قضية علي الجمارك وعليه يتم الحكم له برد المبلغ وهذا يحدث الان بشكل طبيعي.
ومن جانبة اكد محمود شكل ” مؤسس حملة إعفاء جمركي” من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج العاشرة مساء الذي يقدم الاعلامي وائل الابراشي علي قناه دريم ان مشروع الاعفاء سيفيد جميع أبناء الشعب المصري وعلي رأسهم الإقتصاد المصري، مؤكدا أن الحملة تسير الان بالطريق الصحيح وأن مشروع الاعفاء مشروع كبير ليس للمصريين في الخارج فحسب ، ولكن مفيد أيضا للدخل القومي.
وأشار “شكل” ان الحملة مرت بمراحل كثيرة، وهي الآن في المرحلة الأخيرة والتي تمثل أخطر وأدق مرحلة، وأوضح ان المشروع يهدف الي ضخ الدولار للسوق المصري وتوفير العملة الصعبة “الدولار” بعد الركود الذي شهده قطاع السياحة في مصر في السنوات الأخيرة.

وأكد مؤسس حملة إعفاء جمركي علي ان المشروع سيوفر فرص عمل كثيرة للمتواجدين داخل مصر من فتح مشاريع لبيع قطع الغيار والصيانة.
وأبان “محمود شكل” عبر محادثته مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه قدم المشروع لوزيرة الهجرة من فترة من خلال اجتماعه مع وزيرة الهجرة، وهي نقطة البداية في مرحلة حسم نتائج الحملة وتكليلها بمشيئة الله تعالى بالنجاح، ووجه “شكل” دعوته الى جميع المصريين بالوقوف مع حملة اعفاء جمركي لكل مصري مغترب.
الجديد بالذكر ان صفحة المشروع وهي اسمها اعفاء جمركي لكل مصري مغترب وصل عدد متابعيها حتي الان اكثر من ٣٢٥ الف مصري،

شاهد أيضاً

قلق داخل مقاطعة أونتاريو بسبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم 16 سبتمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 16 سبتمبر حيث كتبت كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *